الإثنين 23 سبتمبر 2024
booked.net

طريقة الغاء كول تون فودافون Vodafone

طريقة الغاء كول تون
طريقة الغاء كول تون فودافون Vodafone

طريقة الغاء كول تون فودافون.. يعتبر الكول تون خدمة توفرها شبكات الاتصالات مثل فودافون، اتصالات، وأورانج للمشتركين الذين يرغبون في تعيين نغمة موسيقية كنغمة رنين مثلا للمتصلين عليك.

 

 حيث يتيح إلغاء هذا الكود للمشتركين تغيير النغمة أو إزالتها تماما بسهولة، حيث إلغاء كود الكول تون في فودافون، اتصالات، وأورانج يتم بسهولة عبر خطوات بسيطة على التطبيقات أو المواقع الإلكترونية الخاصة بالشبكات، مما يسمح للمشتركين بالتحكم الكامل في نغمات رنينهم بطريقة مرنة ومريحة لهاتفهم.

طريقة الغاء كول تون فودافون


في فودافون، يمكن للمشتركين إلغاء كود الكول تون من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة يكفي تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي، البحث عن قسم الخدمات الإضافية، واتباع الخطوات الموضحة لإلغاء الكود بناء على التعليمات المقدمة أو كتابة الكود (*155#) على لوحة الهاتف المحمول الخاص بك ثم الضغط على زر الاتصال واتباع التعليمات الموجودة على الشاشة.


من جانبها، تقدم شبكة اتصالات إجراءات مشابهة لإلغاء كود الكول تون حيث يمكن للمشتركين الاتصال بخدمة العملاء وطلب إلغاء الخدمة بسهولة، حيث يتم تأكيد هويتهم ومعلوماتهم الشخصية لإتمام الإلغاء بنجاح أو إدخال الكود (#5*15*) على لوحة مفاتيح الهاتف المحمول الخاص بهاتفك ثم الضغط على زر الاتصال لتظهر رسالة تفيد بسؤالك عن تأكيد الإلغاء ثم التأكيد واتمام العملية.


أخيرا، في شبكة أورانج، يمكن للمشتركين إدارة كود الكول تون عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بها يتطلب الأمر الذهاب إلى قسم الخدمات الرقمية، اختيار إدارة الكول تون، واتباع الخطوات الموضحة لإلغاء الخدمة بكل يسر وسهولة، أو ارسال كلمة “UNSUB” إلى 9999 وسيتم الغاء الخدمة أيضا فورا، بينما في بعض الاحيان يعد الكول تون ميزة لبعض الناس حيث تتيح للأفراد سماع اغنية عند اصدار المكالمات الهاتفية بأسلوب ممتع ولكن هذا نادرا ما يحدث، كما يمكن للمشتركين تغيير الكول تون أو إلغائها واختيار نغمات جديدة حسب تفضيلاتهم من خلال تطبيقات الشركات أو مواقعها الإلكترونية أو الأكواد المذكورة بالأعلى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1