رابط التقديم لاختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية 2024

رابط التقديم لاختبارات
رابط التقديم لاختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية 2024

 موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024..  أمسى البحث عن اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية 2024 متزايدا في الساعات الأخيرة بسبب إعلان وزارة التعليم العالي بداية فتح باب التسجيل لحجز اختبارات القدرات بداية من يوم الخميس 25 يوليو.


رابط التقديم لاختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية 2024


يذكر أن التقديم سيكون متاحا للطلاب عبر موقع التنسيق الإلكتروني، ويمكنكم الدخول على الموقع من خلال الضغط هنا.


خطوات التسجيل في اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية 2024


  • - الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.
  • - كتابة الرقم القومى ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • - التأكد من صحة البيانات الشخصية التي ستظهر أمامك والتي ستتضمن «رقم الجلوس - اسم الطالب - الرقم القومي - المحافظة - الادارة التعليمية التابع لها الطالب - المدرسة - الشعبة التي درسها الطالب «علمية- هندسية- أدبية».
  • - اختر اختبار القدرات بكلية التربية الرياضية من بين قائمة اختبارات القدرات المتاحة للطالب والكليات، والتي يدرج فيها الأماكن المخصصة لأداء هذه الاختبارات أيضا، قدرات كليات التربية الرياضية تستمر لثلاثة أيام متتالية.

  • - تسديد قيمة الاختبار عبر قنوات السداد الإلكترونية فقط سواء باستخدام بطاقات الدفع المسبق أو بطاقات الإئتمان أو منافذ تحصيل شركات السداد الإلكتروني.
  • - لا يتم الحصول علي موعد الامتحان من الموقع إلا بعد إتمام عملية السداد بالوسائل المحددة علي موقع اختبارات القدرات التابع للتنسيق الإلكتروني.
  • - طباعة إيصال يشمل أنواع القدرات التي أبدى الرغبة في أدائها والمواعيد وأماكن أداء هذه الاختبارات بكلية التربية الرياضية التي قام الطالب بتسجيلها على موقع التنسيق الإلكتروني.



وبعد ذلك تلتزم كلية التربية الرياضية بعقد امتحانات القدرات في المواعيد المحددة، كما تلتزم ايضًا بإرسال وإدخال نتائج الامتحانات مباشرة من خلال الصفحة المخصصة للكلية علي موقع التنسيق الالكتروني وذلك لكافة الطلاب اللائقين من المتقدمين لهذه الاختبارات بعد التأكد من صحة رقم الجلوس واسم الطالب حتى لا تحدث أخطاء بالنتائج.

 

يتم تزويد برنامج التنسيق الإلكتروني بأسماء وبيانات الطلاب الذين اجتازوا هذه الاختبارات.


كما يتم ترشيح الطلاب المؤهلين للكلية بناء على البيانات المسجلة ببرنامج التنسيق الإلكتروني وتكون الكليات مسئولة مسئولية كاملة عن هذه النتائج في خلال الفترة الزمنية المخصصة لذلك حيث لن يعتد بأي نتائج اخري بعد اغلاق موقع التنسيق الالكتروني لتسجيل الطلاب اللائقين في هذه الاختبارات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1