موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

موعد صرف مرتبات شهر
موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. بدأت وزارة المالية المصرية، صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين في الدولة اعتبارًا من الخميس الماضي.

 

وقال شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إن مستحقات العاملين ستكون متاحة في ماكينات الصراف الآلي في المواعيد المحددة ضمن المنظومة المالية الحكومية.


وبحسب وزارة المالية، فإن مرتبات شهر أغسطس/آب ستبدأ عملية صرفها من يوم 22 من الشهر نفسه، والمتأخرات ستكون أيام 8، 11، و12 أغسطس، وستُصرف مرتبات شهر سبتمبر/أيلول بدءًا من يوم 22، والمتأخرات ستكون أيام 8، 9، و10 من نفس الشهر.

 

وناشد خيري، العاملين في الجهات الإدارية تجنب التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مشيرًا إلى أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل جهة.


مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2024


18 يوليو: مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل.

 

21 يوليو: التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات.


يمكن صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين في القطاع الحكومي من خلال فروع البنوك، وماكينات الصراف الآلي (ATM)، فروع البريد المصري المنتشرة على مستوى الجمهورية.


الحد الأدنى للأجور في مصر

 


  • - الدرجة الممتازة: 12،200 جنيه.
  • - الدرجة العالية: 10،200 جنيه.
  • - درجة المدير العام: 9،200 جنيه.
  • - الدرجة الأولى: 8،200 جنيه.
  • - الدرجة الثانية: 8،000 جنيه.
  • - الدرجة الرابعة: 7،000 جنيه.
  • - الدرجة السادسة: 6،000 جنيه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1