الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

كيف أثار الفنان عمرو دياب حالة من الجدل على السوشيال ميديا؟ (صورة)

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب.. أثار الفنان عمرو دياب، حالة من الجدل على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعد حفله الغنائي الذي أحياه ليلة الخميس 18 يوليو، في السعودية.

 

وظهر عمرو دياب، بـ نيو لوك في حفله بالسعودية، من خلال إطلالة كاجوال شبابية وشارب وذقن صغيرة.


وأحيا عمرو دياب، حفل غنائي ساهر له ليلة أمس الخميس على مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض السعودية، ضمن حفلات جولة المملكة.

 

وقدم عمرو دياب، خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى اغانيه الجديدة والتى طرحها بطريقة السينجل على يوتيوب.


من جهة أخرى، نفدت جميع تذاكر حفل الفنان عمرو دياب، المرتقب يوم 9 أغسطس، المقبل ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وأعلنت الشركة المنظمة عن توافر تذاكر بفئات سعرية جديدة

 

وجاءت تذاكر الدفعة الثانية من حفل عمرو دياب، بين الفئات السعرية التالية: (800 جنيه مصري، 1200 جنيه مصري، 90 ألف جنيه مصري، 160 ألف جنيه مصري).


وجاءت أسعار تذاكر الدفعة الأولى من حفل عمرو دياب، بمهرجان العلمين الجديدة، بين الفئات السعرية التالية: (600 جنيه مصري، 900 جنيه مصري، 60 ألف جنيه مصري، 120 ألف جنيه مصري).


طرح الهضبة عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان "تتحبي"، الأغنية كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع  محمد يحيي، ميكساج  وديچتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي.

 

وفور طرح الأغنية تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس.


يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية الطعامة عبر قناته على موقع يوتيوب.

 

الأغنية من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد ابراهيم. وفور طرحها تصدرت الأغنية تريند موقع يوتيوب وكذلك موقع اكس.

 

وكان عمرو دياب قد احيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1