بعد أزمة المنشطات.. هل يعتذر اتحاد الكرة لـ رمضان صبحي؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن موقف الاتحاد من الاعتذار لـ رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعد أزمة اتهامه بتعاطي المنشطات.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية: "لسنا طرفًا في الأزمة، القرار جاء إلى الاتحاد من لجنة مكافحة المنشطات، ووقتها كان علينا الامتثال للقرار الذي صدر من تلك الجهة".

وأضاف: "اتحاد الكرة لا دخل له في أزمة رمضان صبحي، على العكس نحن دائمًا معه قلبًا وقالبًا، خاصة أنه أحد مواهب الكرة المصرية التي يجب الحفاظ عليها.. لو كنت أنا المخطئ أو حتى صدر من اتحاد الكرة شيئًا ضد رمضان صبحي، بالتأكيد كنا سنبادر بالاعتذار لرمضان صبحي".

واختتم إيهاب الكومي تصريحاته قائلا: "وقت الأزمة اتحاد الكرة أكد دعمه الكامل لرمضان صبحي للحفاظ على موهبته الكبيرة، وأؤكد أننا لم نكن طرفًا من البداية".

يذكر أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة أعلن إيجابية عينة المنشطات الخاصة برمضان صبحي، قبل أن يتم إيقاف اللاعب عن المشاركة في المباريات لحين انتهاء التحقيقات.

ثم قررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات رفع الإيقاف عن رمضان صبحي الأيام الماضية، بعد ثبوت عدم تعاطيه للمنشطات.

وبات رمضان صبحي جاهزًا للمشاركة مع بيراميدز في المباريات، بداية من لقاء الأهلي المقبل في قمة الدوري الممتاز، المقرر لها مساء الاثنين المقبل.