وكيل كريستو: اللاعب لم يكن سعيدا بالوضع في الأهلي المصري.. وفضل الصفاقسي على أندية عديدة

كريستو
كريستو

تحدث جون مارك وكيل محمد الضاوي كريستو لاعب فريق الصفاقسي الحالي، عن العروض المقدمة للاعب قبل الانتقال إلى النادي التونسي.

وانتقل محمد الضاوي كريستو من الأهلي المصري إلى نادي الصفاقسي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال جون مارك وكيل محمد الضاوي كريستو، في تصريحات تليفزيونية: "كريستو كان يملك العديد من العروض داخل مصر وخارجها وليس تونس فقط، ولكن رغبة اللاعب حددت انتقاله إلى الصفاقسي".

وواصل: "اللاعب لديه قصة صعبة في مصر خلال الفترة الماضية، لذلك كنا نريد حصوله على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي، ويكون انتقاله للصفاقسي بداية جديدة".

وأكمل: "هناك بند شراء نهائي في عقد كريستو بين الأهلي والصفاقسي، وفي النهاية قرار شرائه بشكل نهائي يعود إلى الصفاقسي التونسي".

وزاد: "اللاعب عاش ظروف صعبة في مصر بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات، لكن في النهاية هذه رغبة المدير الفني، كريستو لاعب رائع ولمدة عام ونصف كان عليه أن يثبت ذلك، أنا أحترم قرار المدير الفني في الأهلي وأحترم قرار النادي الأهلي".

وأضاف وكيل اللاعب: "كريستو لم يكن سعيدا بالوضع في الأهلي، في أول موسم كان لديه طموحا كبيرا لكنه في النهاية لم يشارك، ولم يكن ذلك مرضيا للاعب، ومحمد الضاوي كريستو سينجح مع الصفاقسي أعرف اللاعب وأعرف عقليته، وتجربة الأهلي علمته على مدار عام ونصف، وسنرى من هو كريستو الحقيقي خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "العودة للأهلي؟ هو الآن في الصفاقسي وكل الخيارات مطروحة واللاعب يحب الأهلي كثيرا ولدينا علاقة رائعة مع النادي ونحن على تواصل دائما مع النادي".