عائلة بايدن تواجه ضغوطًا للتنحي وتدعم الرئيس في مواجهة الانتقادات

بايدن
بايدن

 

 

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن تقاوم الضغوط المتزايدة التي تدعوه للتنحي عن السباق الرئاسي في ظل التحديات التي يواجهها أمام الرئيس السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وأوضحت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني أن أفراد عائلة بايدن يسعون لتقديم الدعم الكامل للرئيس، على الرغم من تصاعد دعوات بعض الديمقراطيين لإنهاء ترشيحه.

ورغم أن الأسابيع الأخيرة شهدت أحداثًا بارزة في الساحة السياسية، فإنها كانت أيضًا فترة اضطراب كبير داخل عائلة بايدن التي أظهرت قوة العزيمة في مواجهة الأزمات.

وتستند المعلومات الواردة في التقرير إلى مقابلات مع أشخاص على دراية مباشرة بتفكير وتصرفات عائلة بايدن، الذين طلبوا عدم الكشف هويتهم لمناقشة مسائل حساسة تتعلق بالدائرة الداخلية للرئيس.

ولفتت الصحيفة إلى أن أفراد الأسرة كانوا غالبًا إلى جانب بايدن في الأسابيع الأخيرة، حيث سعى للخروج من العاصفة السياسية الناجمة عن أدائه في المناظرة.

وقد انضمت السيدة الأولى جيل بايدن إليه في جولة انتخابية في ولاية بنسلفانيا، وبعد أن تم تشخيص إصابته بفيروس كورونا، انضمت إليه في منزلهما في ريهوبوث بيتش بولاية ديلاوير، حيث يواصلون دعمهم له في ظل الدعوات المتزايدة لإعادة النظر في قرار الاستمرار في السباق.