فرينكفاروش المجري يرد على عرض الأهلي المصري لضم محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

كشفت تقارير صحفية تونسية، أخر تطورات مفاوضات الأهلي المصري للتعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروش المجري، تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت التقارير التونسية، أن إدارة النادي الأهلي تقدمت بعرض رسمي إلى فرينكفاروش المجري، للحصول على خدمات محمد علي بن رمضان.

وأوضحت أن إدارة فرينكفاروش المجري أبدت موافقتها على رحيل بن رمضان في الصيف الجاري، لكنها حددت مبلغ 3 ملايين دولار مقابل التخلي عن اللاعب.

وأشارت إلى أن فرينكفاروش رفض العرض المقدم من إدارة الأهلي بقيمة 2 مليون دولار رفضًا تامًا، مشددًا على أن الوقت الحالي يشهد استمرار المفاوضات بين الطرفين لتقريب وجهات النظر، وسط محاولات من الأحمر لتقليل مطالب إدارة الفريق المجري.

واختتمت أن النادي الأهلي من جانبه سيحاول رفع العرض إلى 2.5 مليون دولار، خاصة بعدما أبدى محمد علي بن رمضان رغبته في العودة إلى القارة الإفريقية من جديد.

ويرتبط محمد علي بن رمضان بعقد مع فرينكفاروش المجري حتى يونيو 2026، لذلك يسعى النادي الأهلي لحسم الصفقة في الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل المالي أليو ديانج الذي بات مؤكدًا لصفوف الخلود الصيف الجاري.