الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

أزمة محمد عدلان.. الأهلي قد يكرر سيناريو عبدالله السعيد مع اللاعب والزمالك

محمد عدلان
محمد عدلان

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، يرفض التفريط في حق النادي بأزمة محمد عدلان، لاعب فريق كرة اليد.

واندلعت أزمة، مساء السبت، بعدما خرج اللاعب محمد عدلان في فيديو مصور يعلن رغبته الانتقال للزمالك، وذلك بعد إعلان الأهلي التعاقد معه رسميًّا.

وأعلن الأهلي ضم محمد عدلان قادمًا من طلائع الجيش لمدة 4 مواسم لتدعيم فريق كرة اليد.

ويعد محمد عدلان من مواليد 2006، وكشف الأهلي أن التعاقد معه جاء لتدعيم فريق الشباب في النادي الأحمر.

وأفادت التقارير أن مجلس إدارة الأهلي يرى أن النادي سلك كل الطرق الشرعية للتعاقد مع اللاعب، ولم يتخذ أي طريق آخر في هذا الملف.


مصير عبد الله السعيد


وأوضحت أن بعض أعضاء مجلس الإدارة طلبوا ضم اللاعب والانتهاء من الأزمة، وبعدها عرضه للبيع  على الفور خارج مصر، كما حدث من قبل في ملف عبدالله السعيد عندما كان لاعبًا في الفريق الأحمر، ووقع للزمالك قبل أن يتراجع عن موقفه ويتم تجميده ورحل في نهاية المطاف بعد أزمة كبيرة إلى الأهلي السعودي.

وأشارت إلى أن هناك موافقة مبدئية من مجلس الإدارة على هذا القرار، حيث لا يهم الأهلي انضمام اللاعب للزمالك، ولكن هناك استياء من موقف محمد عدلان بعدما وافق على عرض الأهلي من البداية.

من جانبه، قال عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، إنه لم يصل للاتحاد حتى الآن أي شكاوى رسمية بشأن موقف اللاعب، موضحًا في تصريحات تلفزيونية: "حتى يحكم اتحاد اليد في هذا الأمر يجب أن نحصل على مكاتبات رسمية أو شكاوى من أي طرف للتحقيق في الواقعة وإصدار الحكم".