خطوات التقديم على جامعة عبد الرحمن بن فيصل بالسعودية 1446.. ومسارات التعلم

جامعة عبد الرحمن
جامعة عبد الرحمن بن فيصل

جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل.. تبدأ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، يوم الاثنين الموافق 22 يوليو 2024، استقبال طلبات القبول من خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي القادم 1446هـ.

 وسلط عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالله بن سعيد المريح الضوء على النظام الإلكتروني المتطور الذي توفره الجامعة والذي يسهل عملية التقديم للطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على درجة البكالوريوس والدبلوم.

 


حيث أشار عميد القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالمملكة، أنه يمكن للطلاب المحتملين الوصول إلى بوابة القبول الإلكترونية لمرحلة الدبلوم والبكالوريوس للعام الجامعي القادم 1446هـ، لاستكشاف الكليات والتخصصات والبرامج المختلفة التي تقدمها الجامعة والمصممة خصيصا لمسارات  التعليم الثانوي الجديدة. وتحث الجامعة جميع الطلبة على متابعة الحسابات الخاصة بهم وحسابات الجامعة على القنوات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي على فيس بوك وانستقرام وتويتر وسناب شات، وذلك من اجل متابعة المستجدات والمعلومات الموثوقة.

 

ما هي مسارات التعلم بجامعة عبد الرحمن بن فيصل؟


وتشمل هذه المسارات مثل علوم الصحة والحياة، وعلوم الكمبيوتر والهندسة، وإدارة الأعمال، ودراسات الشريعة، توضح البوابة أيضا عملية القبول والجدول الزمني للمتقدمين. ويمكن للطلاب والطالبات التقديم في وقت واحد دون الحاجة إلى وثائق ورقية أو زيارات شخصية. حيث تتم جميع إجراءات القبول إلكترونيا وربطها بقواعد البيانات الحكومية، وتلتزم الجامعة بتقديم الدعم والمساعدة للطلاب طوال فترة القبول، مما يضمن عملية تقديم سلسة وناجحة لجميع المتقدمين للبقاء على اطلاع بأخبار القبول.

 

ما هي خطوات التقديم على جامعة عبد الرحمن بن فيصل بالسعودية 1446؟


أعلن الدكتور عبدالله بن سعيد المريح عميد التقديم والتسجيل أنه سيتم تفعيل أيقونة تقديم الطلبات للإلتحاق بجامعة عبدالرحمن بن فيصل يوم الإثنين 22 يوليو 2024.

 

 وتظل مفتوحة حتى ظهر يوم الجمعة 26 يوليو 2024، يجب تقديم كافة الطلبات إلكترونيًا من خلال البوابة المخصصة لذلك أو تطبيق الجامعة على الأجهزة الذكية (MYIAU). وسيتم إتاحجة جميع المسارات التعليمية للطلاب المتقدمين للحصول على البكالوريوس للعام الجامعي القادم 1446هـ.

 

 وسيتم تحديد موعد الاختبارات الشخصية في وقت لاحق من التسجيل، وتعمل الجامعة على تسخير كافة الإمكانيات والموارد البشرية وتقديم  تعليم أكاديمي يطور وينمي من شأن المملكة، وفقًا لرؤية 2030.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1