ما هي الشركه التي تهدف إلى تطوير منطقه السوده؟

ما هي الشركه التي
ما هي الشركه التي تهدف إلى تطوير منطقه السوده؟.

ما هي الشركه التي تهدف إلى تطوير منطقه السوده؟.. طرحت مسابقة يزيد الراجحي سؤال اليوم الرابع والعشرين من الحدث الثقافي الذي يستمر على مدى شهر لتقديم جوائز تصل إلى 100 ألف ريال يوميا.

 

وحسب المنشور على حساب يزيد الراجحي على منصة التواصل الاجتماعي «سناب شات»، جاء نص سؤال اليوم كالتالي: ما هي الشركة التي تهدف إلى تطوير منطقة السودة لتصبح وجهة جبلية سياحية فاخرة وتحافظ على البيئة والموروث الثقافي؟.


تم إسناد مهمة تطوير منطقة السودة لتصبح وجهة جبلية سياحية فاخرة وتحافظ على البيئة والموروث الثقافي إلى شركة السودة للتطوير.

 

انطلقت شركة السودة للتطوير بتوجيه من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، لتحفيز النمو الاقتصادي في منطقة عسير.

 

وحسب المنشور في الموقع الرسمي في موقع رؤية السعودية 2030، تسعى الشركة لتطوير وجهة جبلية فاخرة، مع خيارات سكنية وترفيهية.


وتتولى الشركة مسؤولية التنظيمات والتشريعات التي من شأنها أن تضمن الحفاظ على البيئة والموروث الثقافي الإنساني والتطوير العمراني بالمنطقة.

 

يشار أن منطقة المشروع تقع في جنوب غرب المملكة، وبها أعلى قمة في السعودية بارتفاع يتجاوز 3 آلاف متر عن سطح البحر.

 

ويؤدي هذا إلى تمتع المنطقة بطقس يختلف عن أجواء بقية مناطق السعودية، فتتسم السودة بالبرودة المعتدلة في فصل الصيف، والأمطار الغزيرة والغطاء النباتي في الشتاء.

 

وتقدم المنطقة تجربة تناسب جميع الزوار، سواء ممن يحبون الرياضة والمغامرة، أو الذين يفضلون الاستمتاع بالطبيعة والتراث.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1