موعد الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024

تعببرية
تعببرية

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي من العاملين بالدولة في القطاع العام أو الخاص في معرفة الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024، للاستفادة منها عن طريق السفر أو الخروج مع العائلة والتنزه للاستمتاع في تلك الإجازات برفقة الأسرة.


الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024


وكشف الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية عن موعد الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024، وذلك عن طريق الصفحة الرسمية له عبر شبكة الإنترنت، وتأتي الإجازات على النحو التالي:


إجازة 23 يوليو
ووفقًا للموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، فإن إجازة ثورة 23 يوليو يوم الخميس المقبل الموافق 25 من ذات الشهر وذلك عقب قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وعقب انتهاء إجازة 23 يوليو يتبقى للموظفين العاملين في الدولة إجازتان فقط خلال العام الجاري، وفقًا لجدول الإجازات المعلن عنها من قبل الحكومة.


إجازة المولد النبوي
ومن المقرر أن توافق إجازة المولد النبوي الشريف هذا العام 2024، يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر القادم، حيث تعد إجازة رسمية للموظفين في الدولة، ومن المتوقع ترحيل الإجازة إلى يوم الخميس من نفس الأسبوع، وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء بترحيل الإجازات الرسمية التي تقع في منتصف الأسبوع.


عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر
وتحل إجازة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر هذا العام، يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، مما يحتفل في هذا اليوم الشعب المصري أجمع والقوات المسلحة بتلك المناسبة العظيمة بالانتصار الساحق في حرب 73 التي استردت فيه مصر سيناء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1