خطوات معرفة اللوحات عبر منصة ابشر 2024_ 1446

خطوات معرفة اللوحات
خطوات معرفة اللوحات عبر منصة ابشر 2024_ 1446

موعد بدء مزاد اللوحات الالكتروني.. الكثير من الأشخاص الآن يتساءلون عن موعد طرح مزاد اللوحات الالكتروني اذ ان الكثير من الأشخاص بالسعوديه يهتمون بشراء تلك اللوحات المعدنية للسيارات الخاصة بهم التي تشتمل على أحرف مميزة.

 

وتختلف عن الموجود إذ تمثل تلك العادة هدوء نفسي للعديد من الأشخاص بالمملكة، وفيما يلي نرفق لكم التفاصيل اللازمة لبدء هذا المزاد المتعلق باللوحات الإلكترونية.


قامت الإدارة العامة للمرور بالسعودية بالإعلان عن موعد بدء مزاد اللوحات الالكتروني ليكون بداية من يوم الأحد الذي يوافق الحادي والعشرين من يوليو 2024 وهذا عن طريق منصة ابشر ويكون المزاد مستمر إلى يوم الاثنين 22 يوليو 2024

 

خطوات معرفة اللوحات عبر منصة ابشر


تعتبر خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني من ضمن الخدمات المهمة التي اطلقتها الادارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية عن طريق منصة ابشر، حيث إن الهدف الاساسي منها هو امكانية تلقي اللوحات المميزه من خلال المزايدة عليها بصورة الكترونية بالمزاد على لوحات خصوصي دراجة نارية نقل خاص ولا بد من الانتهاء من كل الخطوات عقب الفوز بالمزاد عن طريق المنصه وهذه الخطوات تكون كما يلي:

 

  • الانتقال إلى المنصة الالكترونية ابشر 
    انتقاء ايقونه ابشر أفراد كتابة اسم المستخدم والرمز السري
    اختيار أيقونة خدماتي النقر على أيقونة المرور
    انتقاء ايقونه مزاد اللوحات الالكتروني النقر على أيقونة بحث عن اللوحة
    سداد القيمة الخاصة بالعربون المحددة ومن ثم البدء بالمزايدة
    بعد الفوز لا بد من دفع القيمة الخاصه باللوحه بفتره زمنيه تكون حتى خمسة أيام ومن ثم يتم استلام اللوحة من جانب إدارة المرور.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1