اعلان مهم من جامعة الأميرة نورة بشأن تمديد مدة التقديم على منح التميز لطالبات الدراسات العليا 1446

 جامعة الأميرة نورة
جامعة الأميرة نورة

جامعة الأميرة نورة.. كشفت عمادة الدراسات العليا في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، عن نيتها في تمديد مدة التقديم على منح التميز لطالبات الدراسات العليا، وذلك على البرامج المحلية التي تقدمها الجامعة.

 

 

 حيث يهدف برنامج منح التميز باستقطاب الطلبات المتميزات، من حملة الشهادات الجامعية، بتمكينهم من إستئناف الدراسات العليا محليًا، والعمل على مواصلة المسيرة التعليمية بشكل متكامل ومتميز، في صرح الجامعة.

 

 حيث تشمل منح التميز منحة كلية، ومنحة جزئية، والتي يمكن التقديم عليهما عقب صدور إشعار القبول على البرنامج، التي قامت الطالبة بالتقديم عليه في موقع عمادة الدراسات العليا، من خلال بوابة القبول.

 


تمديد مدة التقديم على منح التميز جامعة الأميرة نورة

 

تقوم جامعة الأميرة نورة بالعمل على المساهمة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية، من خلال تقديم منح التميز ضمن جهود عمادة الدراسات العليا، والعمل على إعداد كفاءات منافسة، وتقديم الدعم في دراسات وأبحاث المرأة، والتي تنعكس بدورها في مسيرة التنمية الوطنية، بالإضافة إلى تحسين مخرجات الاقتصاد المعرفي على المستويين المحلي والعالمي، هذا ويأتي قرار تمديد مدة التقديم على منح التميز لمدة أسبوع آخر إضافي، ليبدأ من يوم الأحد المقبل الموافق 28 من شهر يوليو، وحتى يوم السبت الموافق 3 من شهر أغسطس 2024.

أعلنت عمادة الدراسات العليا عن برامج الدراسات العليا للعام الجامعي الدراسي الجديد 1446، وذلك للكليات التي سوف نذكرها على النحو التالي:

 

  • التربية والتنمية البشرية.
    العلوم.
    إدارة الأعمال.
    التمريض.
    ماجستير الآداب في دراسات المرأة.

 

كما أعلنت الجامعة على فتح باب التقديم على البرامج المقدمة بالشراكة مع جامعات خارجية، وذلك بعد التأكد من توافر كافة شروط القبول في المتقدمين وقت التقديم، مع القيام بسداد الرسوم المالية، والتي تبلغ 100 ريال سعودي غير مستردة، على الحساب البنكي الموضح على بوابة القبول، والتأكد من صحة البيانات المدخلة، حيث في حال ثبوت عدم صحتها كليًا أو جزئيًا فإنه يمكن لعمادة الدراسات العليا استبعاد الطلب، دون إشعار المتقدم بذلك، أما البرامج المقدمة للعام الدراسي الجديد، فهي كما يلي:

 

  • ماجستير العلوم في مجال “إدارة الأعمال” بالشراكة مع جامعة مدينة دبلن.
    ماجستير العلوم في مجال علوم التمريض “تخصص ممارسة العلوم التمريضية المتقدمة” بالشراكة مع جامعة مدينة دبلن.
    ماجستير العلوم في  مجال “الطاقة والابتكار” بالشراكة مع جامعة سوانزي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1