صالح جمعة يكشف أمنية الراحل أحمد رفعت قبل وفاته

أحمد رفعت
أحمد رفعت

قال اللاعب المصري صالح جمعة، صانع ألعاب فريق الكرخ العراقي حاليا والأهلي سابقا، إن الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت كان يكره مجال كرة القدم في مصر.

وأضاف صالح جمعة في تصريحات إعلامية: "أكثر ما أحزنني أن رفعت عندما توفي، توفى في المجال الذي كرهه، دائما كان يُحدثني عن كرهه لمجال كرة القدم، ولو كان لديه عمل آخر غير الكرة كان سيؤدي هذا العمل".

واختتم صالح جمعة تصريحاته قائلا: "رفعت قال لي إن مجال كرة القدم في مصر غير عادل، وبه ناس غير عادلة تكره بعضها البعض، وقال لي إن يوم اعتزاله سيشهد اليوم الأخير في علاقته مع كرة القدم ولن يعمل في المجال مطلقا".

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر مطلعة تسلم لجنة التحقيقات في ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت، والمشكلة من قبل وزير الشباب والرياضة، جميع التقارير الطبية عن حالة اللاعب منذ سقوطه على أرض الملعب وحتى تاريخ الوفاة، وعرضها على اللجنة القضائية بالاستعانة باللجنة الطبية، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التقارير الطبية النهائي، وما توصلت إليه اللجنة الطبية ولجنة التحقيقات من ملابسات الوفاة.

وتضمنت التقارير الطبية التشخيص الطبي والعلمي للحالة الصحية للاعب أحمد رفعت منذ سقوطه على أرض الملعب في 11 مارس الماضي وحتى تاريخ الوفاة، مؤكدة أن سبب الوفاة هو توقف تام لعضلة القلب وكذلك كهرباء القلب.