الأهلي يترقب قرارات الانضباط.. 4 وقائع شاهدة على تجاوزات لاعبي بيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يترقب النادي الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال الساعات القادمة، موقف لجنتي المسابقات والانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، من التجاوزات التي ارتكبها لاعبي بيراميدز في حق الأهلي ولاعبيه وجماهيره في مباراة الفريقين أمس.

وسجل وسام أبو علي هدفًا ليقود الأهلي للفوز 1-صفر على مضيفه بيراميدز، ليستمر حامل اللقب في مطاردة متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة من 26 مباراة في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الصدارة الذي خاض 29 مباراة.

وأفادت تقارير أن قرارات لجنة المسابقات والانضباط سوف تحدد ردة فعل النادي الأهلي، والذي يعتزم تقديم شكاوى ومذكرات رسمية إلى كافة الجهات المعنية، للحفاظ على حقوق لاعبيه وجماهيره.


4 وقائع لتجاوزات لاعبي بيراميدز


وشهدت المباراة العديد من الأحداث الشائكة وسط اشتباكات بين لاعبي بيراميدز والأهلي، على رأسهم التدخل العنيف من محمد الشيبي على حسين الشحات الأمر الذي أدى لطرد النجم المغربي.

أما الواقعة الثانية، عقب المباراة وجّه مروان حمدي وابلًا من السباب إلى النادي الأهلي وجماهيره، وذلك في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

وتواجد عدد من مسؤولي بيراميدز بجوار مروان حمدي عندما وجَّه الشتائم إلى جمهور الأهلي؛ ما تسبب في غضب عارم ضد مهاجم الفريق السماوي، من جانب جماهير القلعة الحمراء.

والواقعة الثالثة، اعتداء لاعبي بيراميدز محمد الشيبي ومحمود زلاكة على لاعب الأهلي حسين الشحات وقت وقوعه على الأرض خلال انشغال حكم المباراة بالحديث مع حكم الـ VAR.

والواقعة الرابعة تتمثل في الاتهام الصريح الذي صدر من اللاعب محمود عبد العاطي دونجا، عندما اتهم حكم المباراة بالرشوة من خلال حسابه الرسمي على منصة إنستجرام.