طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

طريقة الاستعلام عن
طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024.. الالاف من الطلاب يبحثون عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الذي سيمكنهم من الاستعلام عن الدرجات والمجموع الكلي فور اعتمادها.

 

 حيث يستعد السيد الوزير محمد عبد اللطيف لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 “علمي، ادبي” في جميع المحافظات خلال الأيام القادمة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح واعداد كشوفات الطلاب الاوائل لتكريمهم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024


فيما تم اطلاق رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 ليتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن النتيجة خلال الاسبوع القادم، حيث جرت العادة أن يتم كشف الستار عن نتيجة الثانوية العامة بعد أسبوعين من انتهاء الامتحانات.

 

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024


هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم  أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2024 مطمئنة حيث بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ٩٦.٢٥٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية ٥١٩٤٣ طالبًا وطالبة بنسبة ٧.٥٧٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٨٦٦١٦ طالبًا وطالبة، ويمكنك خلال التعليقات ترك اسمك وشعبتك ورقم جلوسك لنجلب لك النتيجة.

 

حتى الآن لم تعلن وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 علمي وادبي، وذلك نظرا لاستمرار اعمال التصحيح داخل الكنترولات وسط توقعات بارتفاع نسبة النجاح مقارنة بالعام الماضي.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1