حقيقة عودة سيلين ديون للغناء.. هل تشارك في افتتاح أوليمبياد 2024؟

سيلين ديون
سيلين ديون

سيلين ديون.. تعود الفنانة العالمية سيلين ديون إلى الغناء وإحياء الحفلات بعد فترة غياب إثر إصابتها بأزمة صحية أبعدتها عن محبيها، واضطرتها لإلغاء جولاتها الغنائية على مدى العامين الماضيين. 

 

 

وتستعد «ديون» لإحياء افتتاح أوليمبياد 2024 بحفل غنائى، غدا الجمعة، فى العاصمة الفرنسية باريس، وسيقام خارج الملعب لأول مرة فى التاريخ، ويجمع الحفل 3500 ممثل وراقص وعازف موسيقى.

هذه ليست المرة الأولى التى تحيى فيها سيلين حفل افتتاح الأوليمبياد، فقد أحيته من قبل عام 1996، حين أقيم فى أتلانتا بالولايات المتحدة.

 

وكان آخر ظهور للمغنية الكندية سيلين ديون خلال العرض الخاص لفيلمها الوثائقى I Am Celine Dion، التى ظهرت من خلاله بلقطات مؤلمة، وهى تبكى وتكافح لاستعادة السيطرة على جسدها، وذلك بعد تعرضها لنوبة صرع مروعة، إذ تم تشخيص إصابتها بمتلازمة «الشخص المتيبس» النادر.

 

وتناول الفيلم أزمة سيلين وهى تستشير طبيبًا قبل أن تُصاب قدماها بنوبة تشنُّج، ويتوقف جسدها تمامًا عن الحركة، بينما يحاول الطبيب تقديم العلاج لها مع زميل له، ويعطيها المعالجان «الفاليوم» فى محاولة لمساعدتها على الاسترخاء وإيقاف التشنُّجات، وبعد تعافيها من النوبة التى ألمّت بها، تظهر ملفوفة ببطانية، وتعترف آنذاك بأنها محرجة لفقدانها السيطرة على جسدها.

 

وقالت فى الفيلم: «فى كل مرة يحدث شىء كهذا يجعلك تشعر بالحرج الشديد، لذا، لا أعرف كيف أعبّر عن ذلك؟».

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1