آرني سلوت يكشف موقف أرنولد من الرحيل إلى ريال مدريد

آرني سلوت
آرني سلوت

تحدث المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن العديد من الأمور التي تخص فريقه خلال المعسكر التدريبي للريدز بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر آرني سلوت بالمؤتمر الصحفي في أمريكا للحديث عن كافة الأمور التي تخص فريق ليفربول، وأبرزها أرنولد الظهير الأيمن للفريق، والذي ارتبط اسمه بالعديد من الأندية في الفترة الأخيرة خاصةً ريال مدريد.

وقال آرني سلوت في تصريحات صحفية: "الهدف الأول في المعسكر الذي يتم خوضه في الفترة الحالية في أمريكا، هو العمل مع اللاعبين بأكبر قدر ممكن".

وأضاف: "العيب هو أن العديد منهم لم يصلوا بعد إلى هنا، والأمر الإيجابي هو أن هناك شريان حياة مهم للنادي، وهو الشباب الذين ينضمون إلى الفريق، إنها طريقة مثالية لرؤيتهم في هذه الأسابيع عندما يحصلون على الكثير من وقت اللعب أيضًا".

وأشار المدرب الهولندي في تصريحاته إلى أرنولد، حيث قال: "ربما تكون إجابتي مملة بعض الشيء وأعتقد أنها نفس الإجابة التي سمعتها على مدار السنوات الخمس أو الست أو السبع الماضية، لا تتم مناقشة مواقف العقود في هذا المكان، أود أن أقول، استمروا في المحاولة".

واختتم المدرب تصريحاته قائلًا: "إذا ورثت فريقًا جيدًا حقًا، فلن يكون من السهل العثور على لاعبين على أعلى مستوى، خاصة وأن هؤلاء اللاعبين يجب أن يكونوا متاحين أيضًا، ريتشارد يعمل بجد أكثر مني على هذا الأمر، إنه يطلعني على كل ما هو جديد في هذا الشأن".

واختتم: "إذا كانت هناك أي أخبار عن ذلك، فسنأتي إليكم، لدينا بالفعل فريق جيد، ولكن سيكون من المفاجئ لنا جميعًا ألا نتعاقد مع أي لاعب، ربما يحدث هذا في النهاية، في الوقت الحالي ننتظر فقط عودة اللاعبين والتعاقد مع اللاعبين المناسبين في الفترة المقبلة".