موعد مباريات اليوم كرة القدم أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم
موعد مباريات اليوم كرة القدم أولمبياد باريس 2024 والقنوات

موعد مباريات اليوم.. تبحث الجماهير المصرية عن مواعيد مباريات اليوم، لمشاهدة منتخبات مصر في كافة الرياضات، وتحديًدا مباراة مصر ضد أوزبكستان في كرة القدم كونها الرياضة المحببة للمصريين والأكثر شعبية في مصر.

 

وستقام اليوم 6 مباريات لكرة القدم في أولمبياد باريس يترقبها الجمهور العربي، حيث ضمنها 3 مباريات للمنتخبات العربية، وهم العراق ضد الأرجنتين، والمغرب ضد أوكرانيا، ومصر أمام أوزبكستان.

 

كما أن هناك لقاءان في غاية الأهمية، حيث يلاقي منتخب مصر لكرة اليد نظيره المجر في مستهل مشوار أولمبياد باريس، ويواجه منتخب مصر لكرة الطائرة نظيره البولندي في بداية المشوار أيضًا.

 

مواعيد مباريات كرة القدم أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

  • مباراة الدومينيكان ضد إسبانيا في تمام الساعة 04:00 عصرًا بتوقيت السعودية ومصر، على قناة beIN Sports Xtra 3، وبتعليق محمد المبروكي
  • مباراة الأرجنتين ضد العراق في تمام الساعة 04:00 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، على قناة beIN SPORTS HD 1، وبتعليق عامر الخوذيري
  • مباراة أوكرانيا ضد المغرب في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على قناة beIN SPORTS HD 2 والرياضية المغربية، بتعليق جواد بدة
  • مباراة مصر ضد أوزبكستان في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت مصرو السعودية، على قناة beIN SPORTS HD 2 وقنوات الكأس 6، بتعليق علي محمد علي - سمير اليعقوبي.
  • مباراة فرنسا ضد غينيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على قناة beIN SPORTS HD 5، وبتعليق حسن العيدروس.
  • مباراة اليابان ضد مالي، في تمام الساعة 10:00 مساءً مصر والسعودية، على قناة beIN SPORTS HD 8، وبتعليق محمد بركات.

 

 

موعد مباراة مصر ضد بولندا في الكرة الطائرة أولمبياد باريس 2024


مباراة مصر ضد بولندا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر والسعودية

 

موعد مباراة مصر ضد المجر في كرة اليد أولمبياد باريس 2024

 

منتخب مصر لكرة اليد


مباراة مصر ضد المجر في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1