رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

رابط نتيجة الثانوية
رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

أيام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس، للشعبتين الأدبي والعلمي، تزمنًا مع إعلان نسب النجاح في عدة مواد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024


بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيتمكن الطلاب من الحصول عليها برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة مركز المعلومات، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط هنـــــــــــا.


كما تقوم الوزارة بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس إعلان رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» من خلال الضغط هنــــــــــــا.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024


- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 

- اختيار نتيجة الثانوية العامة 2024.

- إدخال اسم الطالب.

- إدراج رقم الجلوس.

- النقر على عرض النتيجة.


موعد نتيجة الثانوية العامة 2024


أكدت وزارة التربية والتعليم أنه حتى الآن لم يتم تحديد أي موعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة، مشيرة إلى أن أعمال التصحيح مستمرة في بعض المواد ورصد الدرجات في مواد أخرى، بالإضافة إلى أنه جار أيضا مراجعة بعض البيانات لطلاب الثانوية العامة.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا فور الانتهاء من أعمال التصحيح، ثم مراجعة نتيجة الثانوية العامة 2024، وإعدادها في شكلها النهائي، وتحديد أوائل الثانوية في كل شعبة على حدة، وذلك بعد الانتهاء من إضافة درجات الرأفة لمن يحق لهم قانونًا درجات الرأفة، وفقًا لما هو متبع في الثانوية العامة، والقواعد الحاكمة لهذا الأمر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1