إشادات كبيرة بألبوم أنغام الجديد تيجى نسيب (صور)

 أنغام
أنغام

انغام.. كشفت النجمة أنغام،عن أغنيات ألبومها الجديد "تيجى نسيب" والتي تعاونت خلاله مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، واستطاعت أنغام أن تطرب جمهورها بأغنيات الألبوم المكون من 12 أغنية، والتي نالت إعجابهم وأشادوا بكلمات وألحان الأغنية وصناعه.

 

وبعد أن طرحت أنغام الألبوم، تصدر اسمها واسم الألبوم الجديد تريند تويتر، وأشاد الجميع بالألبوم من كلمات والحان وأنه أخذ مجهود من كل فريق العمل معربين عن سعادتهم بجمال أنغام.



ومن التعليقات:" ألبوم  أنغام تيجى نسيب ما هو تلقائي لما تسمعه تقول أستاذة وكبيرة كمان كم من الروقان والرقي الموسيقى والسلاسة والإبداع في كل جزء من الألبوم، غناء كلمات لحن توزيع، قمة الذكاء والجمال والاحتراف في تنفيذ الفيديو، عمل متكامل من فنانة مصرية كبيرة نفتخر بها".

 

وتعليق أحد المغردين:" البوم ناضج البوم درامي بشكل خيالي كل اغنيه تحكي عن قصه ورواية، دايما تبهرني أنغام باختياراتها، البوم فوق الوصف كلمات وألحان واداء صوت مصر متفوقة علي نفسها اللى عاوز يسمع فن بجد يستمتع بالألبوم".

 

وتعليق آخر:" اتكلم عن حسن الأختيار ولا جمال اللوكات اللي كل واحد فيهم أحلى من الثاني ولا عن جمال الكلمات والأغاني الـ 12 ألبوم كامل متكامل، كل مالها تثبت للعالم  يوم عن يوم أنها تملك نظرة مختلفة للفن صبرنا ونلنا والابداع عنوانك وأساسك لأنك صوت مصر أنغام".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1