الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عبر موقع "WE"

WE
WE

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي.. يبحث الكثير من المواطنين في الأيام الأخيرة الماضية عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي وذلك بعد صدور فاتورة الخط الارضي لشهر يوليو 2024.

 

 حيث أتاحت شركة وي الكثير من طرق الاستعلام عن فاتورة الخط الارضي إلكترونيًا، ويريد الكثير من عملاء الخط الارضي سداد فاتورة الخط الأرضي وذلك لتجنب انقطاع خدمة الخط الارضي والانترنت.

 و يتم إصدار فاتورة التليفون الأرضي شهريًا أو كل 3 أشهر متواصلة وخلال السطور التالية نكشف عن جميع طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بكل سهولة.

 

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي


يستطيع جميع عملاء الخط الارضي الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات وي أو من خلال تطبيق ماي وي أو من خلال الاتصال بالخط الساخن للشركة علي رقم “111” أو رقم “19777” وإليكم خطوات الاستعلام عن فاتورة الخط الارضي من خلال الموقع الرسمي للشركة.

 

  • أولًا قم بالدخول عبر موقع وي الرسمي.
    ثم اضغط على “الاستعلام عن فاتورة الخط الارضي”.
    ثم قم بادخال رقم التليفون الارضي وكود المحافظة.
    ثم اضغط على “استعلام”.
    تظهر جميع فواتير الخط الارضي.


طرق سداد فاتورة الخط الارضي


بعد الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يتساءل الكثير من عملاء الخط الأرضي عن كيفية سداد قيمة الفاتورة بكل سهولة وذلك عن طريق خاصية الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة أو من خلال خدمات فور يأو مصار أو أمان أو عبر المحفظة الإلكترونية أو عبر خدمة فودافون كاش والكثير من طرق الدفع المتوفرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1