كولر يعادل رقم جوزيه القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

واصل النادي الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز مكتسحا فريق سيراميكا كليوباترا، محققا الفوز رقم 17 على التوالي، ليقترب بخطوة جديدة نحو اقتناص اللقب.

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الاثنين، في استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحملت رباعية الأهلي توقيع وسام أبو علي (هدفين) وإمام عاشور وعمر كمال في الدقائق 37 و64 و90+5 و90+7، فيما سجل هدف سيراميكا الجزائري أحمد قندوسي بالدقيقة 50.

وكان الأهلي على موعد مع التاريخ بهذا الفوز، بعدما عادل أطول سلسلة انتصارات في موسم واحد بالدوري المصري، والمسجلة باسمه في تاريخ المسابقة منذ 19 عاما.

وحقق الأهلي انتصاره الـ17 على التوالي في المسابقة، مكررا رقمه القياسي في عدد الفوز المتتالي بالبطولة الذي حققه في موسم 2004-2005 تحت قيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه.

ويفصل مارسيل كولر انتصار وحيد فقط في بطولة الدوري المصري الممتاز من أجل الانفراد بالصدارة في عدد الانتصارات المتتالية مع الأهلي في المسابقة المحلية، إذ لم يسبق لأي مدرب تولى تدريب القلعة الحمراء الوصول إلى 18 فوزا متتاليا.

وقد يكون فريق البنك الأهلي هو بوابة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز رقم 18 على التوالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتحطيم رقم مانويل جوزيه صاحب الـ 17 فوزا متتاليا.

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة من 28 مباراة، مبتعدا بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي لعب مباراتين أكثر من المارد الأحمر.