الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

متى موعد السحب الأسبوعي في مسابقة الحلم؟

 مسابقة الحلم
مسابقة الحلم

متى موعد السحب الأسبوعي في مسابقة الحلم؟.. تعتبر مسابقة الحلم واحدة من أكبر وأشهر المسابقات الترفيهية في العالم العربي، حيث حصلت على شهرة واسعة بسبب مصداقيتها وشفافيتها، تتجاوز جوائز المسابقة أكثر من 3.5 مليون دولار مما دفع الملايين من الناس للتسجيل فيها من مختلف دول الوطن العربي.

 

حيث يتم سحب الجوائز خلال برنامج صدى الملاعب على قناة MBC تقديم المذيع الشهير مصطفى الأغا، ولذلك يتساءل العديد من الناس عن موعد السحب الأسبوعي في مسابقة الحلم ليتمكنوا من التسجيل بسرعة والفوز في المسابقة.


يذكر أن مسابقة الحلم هي حلم الملايين حيث يسعون للمشاركة بها وتحقيق فوزهم في السحب، يتم إجراء السحب الأسبوعي في هذه المسابقة بجوائز تصل قيمتها إلى 5 آلاف دولار كل يوم سبت، وقد تحدث أيضا سحوبات كبرى على مدار العام بقيمة مليون دولار والتي تحدث مرة واحدة سنويا، السحب الشهري يحدث مرة كل شهر ميلادي يوم الخميس بجائزة قدرها 100 ألف دولار.


يبحث العديد من الأشخاص في العالم العربي عن طرق للمشاركة في مسابقة الحلم بسبب شعبيتها الكبيرة وسمعتها بالشفافية والمصداقية، تهدف المسابقة إلى تحقيق أحلام المتسابقين من خلال منحهم جوائز مالية كبيرة تصل إلى مليون دولار في نهاية كل عام، يحلم الملايين بالفوز في هذه المسابقة ولذلك يبحثون عن كيفية تحميل تطبيق المسابقة، إليكم خطوات تحميل التطبيق للمشاركة في السحب الأسبوعي من مسابقة الحلم 2024، والتي تصل قيمتها إلى حوالي 5000 دولار:

 

  • تنزيل تطبيق “الحلم” على الهاتف أولا من خلال Google Play للأجهزة التي تعمل بنظام Android، أو من متجر التطبيقات لأجهزة iPhone.
    انقر على رمز التحميل في الخيارات المتاحة.
    تثبيت التطبيق بعد تحميله.
    إنشاء حساب على التطبيق بعد انتهاء عملية تثبيته، وذلك عن طريق حساب Google أو Facebook.
    بعد إتمام هذه الخطوات يسهل عليك الاشتراك في السحب الأسبوعي.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1