تردد قناة القنوات السودانية Sudan TV الجديد 2024

تردد قناة القنوات
تردد قناة القنوات السودانية Sudan TV الجديد 2024

تردد قناة القنوات السودانية  Sudan TV الجديد 2024.. تعتبر قناة السوادن من القنوات السوانية التابعة إلى الحكومة والرسمية من دولة السودان الشقيقة، حيث إنها تضم العديد من القنوات التي تقوم ببثها محتواها من خلال برامج اللغة العربية، مع عرض عدد كبير من الفقرات والموضوعات والنشرات التي تقوم بزيادة الوعي والثقافة إلى كل المتابعين السودانين من خلال البرامج التي تقوم بتقديمها.

القمر الصناعي التردد
نايل سات 10795
عرب سات 10810 / 12523
هود بيرد 12654

 

تردد قناة السودان على النايل سات
الحكومة السودانية هي من تملك القناة
التردد 11746
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب الأفقي
الجودة Sd
تردد قناة السودان على عرب سات
 

تردد قناة السودان على النايل سات
الحكومة السودانية هي من تملك القناة
التردد 10810 /12523
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب الأفقي / عمودي
الجودة Sd



تعتبر قناة السودان من القنوات الفضائية الرسمية إلى حكومة السودان، حيث تقوم القناة ببث بعض البرامج من خلال اللغة العربية التي تناقش من خلالها القضايا الاجتماعية والثقافية والبرامج الفنية والترفيهيهة، حيث تعمل القناة على زيادة الوعي لدى كل الأشخاص والمواطنين داخل دولة السودا، من دون التحيز للأخبار والنشرات، فهي تقوم في الأساس بالاعتماد على الحوار السياسي والمجتمعي، في البرامج الإخبارية المغايرة.

فهي تعتبر في الأساس قناة متعددة، حيث تهدف القناة إلى الحصول على قاعدة جماهيرية عالية وذلك من خلال طرح العديد من البرامج المتعددة التي تتناسب مع كافة الأذواق والمراحل العمرية المغايرة، حيث يقوم بالعمل فيها مجموعة من افضل الإعلاميين الموجودين في الوطن العربي.

مع كونها تقوم باستعمال العديد من معدات الصوت والصورة، وذلك من أجل بث البرامج بطريقة متطورة وشيقة على مدار 24 ساعة دون أي انقطاع، وهو ما يجعله من الأمور الرئيسية لدى المواطن السوداني، مع كونها تقوم أيضًا على مواكبة كل الأمور التي تحدث على الساحة الأخرى، مع كونها من القنوات الرسمية لدى الحكومة فيكون المواطن ليس بحاجة إلى أية اشتراكات أو رسوم من أجل متابعة القناة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1