رسميًا.. متى إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024؟

تعببرية
تعببرية

اوائل الثانوية العامة 2024.. أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا توضح فيه موقفها من قائمة أوائل الثانوية العامة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أن القوائم المزعومة للشعبتين العلمية والأدبية للعام الدراسي 2023/2024 غير صحيحة.

حيث أوضحت أن كنترول الثانوية العامة لم ينتهِ بعد من تصحيح امتحانات العام الحالي، وأن عملية رصد الدرجات لا تزال جارية في باقي المواد الدراسية، الوزارة أكدت أنه لن يتم تحديد أوائل الثانوية العامة حتى الانتهاء من كافة إجراءات الرصد والتصحيح والتجميع.


موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024


أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نسب نجاح بعض المواد الدراسية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام 2024، كما أكدت الوزارة أنه بعد الانتهاء من عمليات التصحيح، أكدت الوزارة أن الإعلان سيكون متاحًا للطلاب من خلال أرقام جلوسهم، مما يُتيح لهم الاستعلام عن النتائج بطريقة سهلة ومباشرة.

 

كما يمكن للطلاب الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، تسعى الوزارة إلى تقديم أفضل الخدمات للطلاب، وتسهيل عملية الاطلاع على نتائجهم لضمان شفافية ووضوح المعلومات المطلوبة.

 

طالبت الوزارة الجميع بتوخي الحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات والمعلومات غير الصحيحة، مؤكدة أن أي معلومات رسمية ستُعلن من خلال القنوات الرسمية للوزارة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1