نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

تعبيرية
تعبيرية

 أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة لموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 في المدارس، فمن المقرر أن يكون في الأيام التالية لـ ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم.


موعد نتيجة الثانوية العامة 2024


لم تحدد حتى الآن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشكل رسمي، موعد نتيجة الثانوية العامة 2024، مؤكدة أن كل ما تم تداوله على فيس بوك بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 غير صحيح بالمرة.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: نقول لجميع طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء أمورهم انتظروا إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 في بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم قريبًا جدًا.

 

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024


من المتوقع أن يعتمد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2024 خلال 

الأيام القليلة القادمة “خلال الأسبوع القادم”.

 

وسوف تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا رسميا، للإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 خلال الأيام القليلة القادمة، وسوف يحرص هذا البيان على مصارحة الرأي العام بكافة تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024


نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس


بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، تظهر رسميا لجميع طلاب الثانوية العامة الموجودين على مستوى الجمهورية نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس.

 

وبمجرد ظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، سوف يتمكن كل طالب من معرفة: درجاته في المواد الأساسية + درجاته في المواد غير المضافة للمجموع + المجموع الكلي + حالة الطالب “ ناجحا أم راسبا” +مواد الرسوب إن وجدت.


لا تظهر نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط دون رقم الجلوس مثلما يروج البعض، حيث يوفر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.

 

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن وزارة التربية والتعليم لا تعلن نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط دون رقم الجلوس، لضمان سهولة ودقة البيانات التي يجدها كل طالب على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024


تكشف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، عن لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم

 

ينتظر فريق التطوير التكنولوجي في وزارة التربية والتعليم لحظة اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 قريبا من وزير التربية والتعليم، لبدء تحميل نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على لينك نتيجة الثانوية العامة 2024.

 

وعلى طلاب الثانوية العامة 2024 ترقب ظهور لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على https://emis.gov.eg/.


تظهر على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم درجات الثانوية العامة 2024 كاملة في جميع المواد، ويكون المجموع الكلي من 410 درجة، ويتكون درجات الثانوية العامة 2024 في كل مادة كما يلي:

 

  • اللغة العربية: من 80 درجة
  • اللغات الأجنبية الأولى (الانجليزية - الفرنسية - الالمانية ): من 50 درجة
  • اللغات الأجنبية الثانية: من 40 درجة
  • المواد العلمية ( الفيزياء - الكيمياء - الأحياء - الجيولوجيا): من 60 درجة
  • المواد الأدبية (التاريخ - الجغرافيا - علم النفس - الفلسفة ): من 60 درجة
  • مواد الرياضيات بفروعها ( الديناميكا - الاستاتيكا - الجبر والهندسة الفراغية - التفاضل ): كل فرع من 30 درجة


لم تعلن حتى الان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن قائمة اوائل الثانوية العامة 2024، وجاري الآن الانتهاء من إعداد قائمة اوائل الثانوية العامة 2024 في الكنترولات وفقا للضوابط المتبعة لذلك.

 

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة جميع الانباء التي انتشرت على فيس بوك خلال الساعات الماضية والتي زعمت تسريب اوائل الثانوية العامة 2024 وتحديد محافظاتهم ومجاميعهم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1