رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

تعبيرية
تعبيرية

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024.. ينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024. 

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024


يترقب الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، جاء ذلك عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة يوم السبت الماضي، 20 يوليو 2024.

أكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص «فيسبوك»، حول مواعيد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 هي معلومات غير صحيحة تمامًا، وأضاف أنه لم يتم تحديد موعد رسمي للإعلان عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة حتى الآن.


صرحت مصادر من وزارة التربية والتعليم حول نتائج الثانوية العامة لعام 2024، ونسب النجاح للمواد التي تم تصحيحها، أظهرت النتائج أن نسبة النجاح في العديد من المواد التي تم تصحيحها قد تجاوزت 90%.

 

هذا العام، تشهد الوزارة تحسنًا ملحوظًا في الأداء الأكاديمي للطلاب، مما يعكس الجهود المستمرة لتحسين النظام التعليمي، وأكدت الوزارة أنها ستواصل تطوير المناهج التعليمية وتوفير الدعم اللازم للطلاب لتحقيق نجاحات أكبر في المستقبل.


يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 باستخدام رقم الجلوس على النحو التالي:

 

  • الدخول إلى رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.
    ثم قم باختيار بوابة الثانوية العامة.
    اختر نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، والذي سيظهر بمجرد اعتماد وإعلان النتائج.
    سجل رقم الجلوس، واضغط على عرض النتيجة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1