تردد قناة الفجيرة الجديد Fujairah TV الجديد 2024

تردد قناة الفجيرة
تردد قناة الفجيرة الجديد Fujairah TV الجديد 2024

تردد قناة الفجيرة الجديد  Fujairah TV الجديد 2024،، تعد قناة الفجيرة واحدة من أكثر القنوات الفضائية تميزًا في الفترة الماضية، وذلك ما تقوم على تقديمه من العديد من البرامج الإخبارية التي تقوم على تغطية كل الأحداث بشكل إقليمي وليس على مستوى الإمارات العربية المتحدة فقط، وأنها تقوم على عرض العديد من المحتويات في مكان واحد فقط وهو على شاشتها فقط.

القمر الصناعي التردد
نايل سات 12418
يوتلسات 12322
نحتويات المقال
تردد قناة الفجيرة على النايل سات
تردد قناة الفجيرة

هناك العديد من المتابعين الخاصة بالقناة يريدن معرفة التردد الخاص الجديد الخاص بقناة الفجيرة على النايل سات، وسنعرض عليكم هذه التردد عبر الجدول القادم:

نايل سات 12418
الاستقطاب: العمودي
القمر الصناعي: نايل سات
الوجهة: 3/4
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

 

مميزات قناة الفجيرة
 

هناك العديد من المميزات التي تأتي مع القناة، فهي من القنوات الرائعة وهذا واضح للغاية في التقنيات الحديثة عالية الثمن التي تقوم باستخدامها، وذلك من أجل الحفاظ على الصورة دون أن يوقع فيها قطع أو تشويش.
عرض المحتوى بشكل متكرر وبصورة دائمة دون انقطاع على مدار اليوم، حيث يعمل فيها العديد من المتخصيين الرائعيين من أجل الحفاظ على صحتها.
مع ذلك تعتبر قناة الفجيرة واحدة من القنوات المجانية التي تعمل دون أي تشفير فيمكن لأي شخص في العالم القيام بمشاهدتها.
برامج قناة الفجيرة
تتميز برامج قناة الفجيرة، بوجود العديد من البرامج الشيقة التي يبحث عنها العديد من المتابعين، وهذه البرامج هي:

برنامج من الإمارات والذي يُعد إحدى ضمن أفضَل البرامج الإخبارية التي تحظى بشهرة كبيرة والذي يقوم بتقديم وعرض جميع التقدمات وكل ما يوقع من أخبار وتجديدات في دولة الإمارات.
برنامج راينبو، يعد من أفضَل برامج الأطفال المحبوبة على القناة والذي يتم طرحه لفئة الأطفال، حيث يهتم بطرح المأسبقات وإعلان الأطفال الفائزين ومكافئتهم الشأن الذي جعل العديد من الأطفال يحبون القناة وعروضها الترفيهية العديدة.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1