الأولوية لصحة "كورونادو".. أول تعليق من الفارس نائل نصار بعد انسحابه من أولمبياد باريس

الفارس نائل نصار
الفارس نائل نصار

كشف الفارس المصري نائل نصار كواليس انسحابه من أولمبياد باريس 2024، بعد إصابة حصانه قبل أيام من انطلاق منافساته في دورة الألعاب الأولمبية.

وكتب نائل نصار عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": "نحن جميعًا نتفق على أنّه من واجبنا إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيه على المدى الطويل".

وأردف: "وفقًا للقواعد، لا يُسمح بالتبديلات بعد اكتمال الفحص البيطري الأول للخيول، ما لا يترك لنا خيارًا سوى الانسحاب تمامًا، وهدفنا النهائي هو ضمان عودة كورونادو إلى مستواه الممتاز، والتنافس مرة أخرى على أعلى المستويات، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم المجد الأولمبي الذي يراودني منذ فترة طويلة في الأمد القريب".

وواصل: "أود أن أعرب عن خالص شكري للاتحاد المصري، رعاتي، عائلتي وأصدقائي، وكل من دعمنا على طول هذه الرحلة، لقد كان تشجيعكم وإيمانكم الراسخ بنا أمرًا لا يصدق، ونحن ممتنون حقًا للدعم الهائل الذي تلقيناه، وبينما كانت هذه النكسة مؤلمة، تظل رعاية الخيول على رأس أولوياتنا".

وأكد: "نحن نستمد العزاء من حقيقة أننا نتخذ أفضل قرار لرفاهية حصاننا الرائع كورونادو، ونظل متفائلين وملتزمين بالعودة أقوى وأكثر تصميمًا من أي وقت مضى".

واختتم نائل نصار: "أود أن أتمنى لزملائي كل التوفيق في المسابقات المتبقية في هذا المكان الأسطوري، مع خالص التقدير".

نائل نصار

جدير بالذكر أن قواعد دورة الألعاب الأولمبية، تمنع استبدال أو تغيير أي حصان بعد 31 يوليو، بالإضافة بالسماح لحصان واحد فقط لكل فارس في الاختبار الطبي الأول للخيول.