الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

3 أندية أوروبية تستهدف المغربي سفيان رحيمي بعد تألقه في أولمبياد باريس

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

كشفت تقارير صحفية عن أن سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي ومنتخب المغرب الأولمبي، تسعى 3 أندية أوروبية لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة مع تبقي عام في تعاقده مع ناديه الإماراتي.

وقاد رحيمي منتخب بلاده للتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية برباعية نظيفة افتتحها بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

بهذا الهدف تصدر المهاجم المغربي قائمة هدافي أولمبياد باريس برصيد 5 أهداف، بفارق هدفين أمام مارسيلو فيرنانديز من باراجواي، إذ ودع الأخير البطولة بعد الخسارة أمام منتخب مصر بركلات الترجيح.

ووفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي الفرنسي نبيل جيليت، عبر حسابه على منصة "إكس" فإن "أولمبيك ليون الفرنسي بدأ في جمع المعلومات عن اللاعب، ويوجد ناديان آخران يتحركان في هذا الاتجاه وهما فياريال الإسباني وشتوتجارت الألماني".

ولم يكشف الصحفي الشهير عن وجود أي اتجاه من الأندية لتقديم عروض رسمية في الميركاتو الحالي أم لا.

وكانت أندية سعودية أبدت رغبتها في الحصول على خدمة رحيمي، بانتظار انتهاء منافسات الأولمبياد لتحديد ملامح مستقبله بصورة أكثر وضوحًا.

وبات نجم أسود الأطلس أكثر لاعبٍ مغربي على مر التاريخ يسجل أهدافًا في نسخة واحدة بالأولمبياد، متفوقًا على مواطنه أحمد فراس الذي سجل 3 أهداف فقط في دورة ميونخ 1972.

يذكر أن سفيان رحيمي خاض موسمًا مثاليًّا مع العين قاد به الفريق الإماراتي لحصد لقب دوري أبطال آسيا، في النسخة التي توج بها هدافًا بعد تسجيله 13 هدفًا.