التونسي علي معلول يجدد عقده مع الأهلي المصري

علي معلول
علي معلول

كشفت تقارير إعلامية مصرية، عن أن التونسي علي معلول جدد تعاقده مع النادي الأهلي المصري بشكل رسمي.

وأوضحت التقارير أن علي معلول وقع بالفعل أمس على عقود تجديد عقده مع النادي الأهلي، ليتم غلق ملف رحيله مع بداية الموسم الجديد.

ويغيب على معلول عن المشاركة مع الأهلي في الوقت الحالي بسبب إصابته بقطع في وتر أكيليس، وخضوعه لعملية جراحية أجريت في القاهرة خلال مايو الماضي.

وسيخضع الدولي التونسي إلى فحوصات طبية وقياسات بدنية خلال الفترة المقبلة، من أجل معرفة تطورات إصابته قبل خوص برنامجه التأهيل النهائي، ومن المتوقع أن يحتاج قرابة ثلاثة أشهر أخرى قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي.

علي معلول


أرقام علي معلول مع الأهلي


بدأ علي معلول رحلته مع النادي الأهلي في 25 يوليو 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي، وأصبح واحدًا من أساطير النادي الأهلي وحظي بقاعدة جماهيرية كبيرة من مشجعي القلعة الحمراء.

وخاض معلول مع النادي الأهلي 287 مباراة في مختلف البطولات منذ التعاقد معه في يوليو 2016.

ونجح النجم التونسي في إحراز 51 هدفًا وصناعة 83 آخر، كأعلى معدل للاعب أجنبي ارتدى قميص النادي الأهلي أو أي نادٍ آخر، كما أصبح علي معلول أكثر لاعب قدّم مساعدات تهديفية في تاريخ القلعة الحمراء.

وشارك علي معلول بقميص النادي الأهلي في 29 مباراة طوال الموسم الحالي بواقع 2469 دقيقة، وتمكن من إحراز هدفين وصنع 8 أهداف أخرى.

وحصد علي معلول مع النادي الأهلي 20 لقبًا محليًا وإفريقيًا مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى 3 برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية.