الدوري المصري.. جوميز يوافق على عودة حسام أشرف للزمالك

 حسام أشرف
حسام أشرف

وافق البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك المصري، على عودة حسام أشرف لاعب الفريق، والمعار إلى بلدية المحلة فى الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الهجوم الأبيض.

 

وجاءت موافقة جوميز بعد أن عرض عليه مسئولو الزمالك تحديد موقفه من معاري الفريق بالأندية الأخرى، وفقا لحاجة الأبيض الفترة المقبلة.

 

وينافس حسام أشرف على لقب هداف الدورى، بعد أن وصل رصيده من الأهداف خلال الموسم إلى 14 هدفا بالتساوى مع ماييلى لاعب بيراميدز، بينما يحتل صدارة الهدافين وسام أبو على لاعب الأهلى برصيد 18 هدفا.

 

ورد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم  نادي الزمالك المصري، على التقارير التي نشرتها صحيفة "kickoff" الجنوب إفريقية، بأن إدارة  القلعة البيضاء قدمت عرضا للجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب خط وسط  النادي الأهلي المصري.

 

وقالت الصحيفة، إن نادي  الزمالك، أحد أكبر الأندية الإفريقية، اتخذ خطوة للتعاقد مع نجم الأهلي بيرسي تاو مع استمرار التكهنات حول مستقبله، مشيرة إلى أن إدارة الزمالك فتحت مفاوضات مباشرة مع المهاجم الجنوب إفريقي للتعرف على المطالب المالية للاعب، خاصة أن عقد بيرسي تاو ينتهي مع الأهلي نهاية موسم 2025.

 

وقال أحمد سالم، في تصريحاته إعلامية، اليوم السبت، إن ما نشر حول هذا الأمر "كذب"، وإن الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات مع بيرسي تاو، خاصة أن اللاعب ما زال مرتبطًا بعقد سارٍ مع  الأهلي، وتحترم إدارة الزمالك تعاقدات اللاعبين مع أنديتها، ولا يمكن الدخول في مفاوضات مع لاعب مرتبط بناديه.

 

وكانت الصحيفة الجنوب إفريقية أكدت أن  الزمالك عرض على بيرسي تاو راتبا قدره 2 مليون دولار سنويًا، مع مزايا تسويقية إضافية مدرجة في العرض، مثل الظهور في إعلانات رعاة النادي وتعويضه ماليًا، إلا أن تاو اشترط الحصول على راتب سنوي قدره 2.5 مليون دولار، بالإضافة إلى مكافأة توقيع تشمل مكافآته.