جورجينا رودريغيز تقتحم السوشيال ميديا.. ماذا نشرت لـ" كريستيانو رونالدو"؟ (صور)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وجورجينا

جورجينا رودريغيز.. نشرت جورجينا رودريجز صديقة لاعب نادي النصر السعودي والنجم العالمي، كريستيانو رونالدو، مقطع فيديو قصير عبر صفحتها الرسمية على منصة إنستجرام، إلى جانب مشاركة جمهورها بعض من الصور المتنوعة.


وظهر البرتغالي رونالدو خلال هذا المقطع وهو جالس داخل إحدى السيارات الفارهة باللون الابيض، والتي تنتمي إلى طرازات رولز رويس وتحديدًا من فئة WRAITH، وتعد هذه السيارة من ابرز السيارات الفارهة حول العالم، حيث تضم مجموعة كبيرة من عناصر الرفاهية إلى جانب القدرات الفنية القوية.

تعتمد رولز رايس WRAITH على محرك من 12 اسطوانة سعة 6600 سي سي، يمكنه إنتاج قوة قدرها 624 حصانا و870 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، مع ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء.


ويمكن للسيارة رولز رايس WRAITH الوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 250 كيلومتر في الساعة، بينما يمكنها الانطلاق والتسارع من وضع السكون 0 وصولًا إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال مدة زمنية تقدر بـ 4.5 ثانية.

 

تحتوي سيارة رولز رايس WRAITH على مجموعة من التجهيزات الفاخرة ومنها، مكيف هواء متعدد المناطق مع خاصية التحكم في المناخ، زر بدء تشغيل وإيقاف المحرك، جنوط رياضية، فرامل يد إلكترونية، خاصية دخول السيارة دون مفتاح "بصمة".

تضم رولز رايس WRAITH نظام صوتي ترفيهي مميز، شاشة تدعم التطبيقات الحديثة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، عرض درجات الحرارة، نظام ملاحة، بلوتوث، إضاءة داخلية ذات مظهر مميز، مقاعد كهربائية تحتوي على نظام تدليك، مع مجموعة من تجهيزات الحماية والأمان.
يبلغ سعر السيارة رولز رايس WRAITH حوالي 324 ألف يورو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1