موعد التقديم لجامعة بنها الأهلية 2024.. ورسوم الالتحاق

جامعة بنها الأهلية
جامعة بنها الأهلية

أعلنت جامعة بنها الأهلية بمدينة العبور عن فتح باب التقدم إلكترونيا للطلاب المصريين الحاصلين هذا العام (2024) على شهادة الثانوية العامة - الثانوية الأزهرية - مدارس المتفوقين STEM.

ما هو موعد التقديم لجامعة بنها الأهلية 2024؟


من المقرر فتح باب التقدم لجامعة بنها الأهلية 2024 ابتداءً من الأحد الموافق 11 أغسطس 2024 وحتى الخميس الموافق 15 أغسطس 2024.


ما هو رابط التقديم لجامعة بنها الأهلية 2024؟


يتم التقدم لجامعة بنها الأهلية 2024 هنا 

 

رسوم الالتحاق بجامعة بنها الأهلية 2024


وجاءت رسوم تسديد طلب الالتحاق للكلية المراد الالتحاق بها 1500 جنيه مصري (لا ترد) إلكترونيًا على موقع التقديم «يمكن للطالب التقدم بأكثر من طلب التحاق للكليات المختلفة، كل طلب التحاق برسوم منفصلة».


كيفية التقديم لجامعة بنها الأهلية 2024


  • - سيتم البدء في أعمال المراجعة لبيانات وشهادات الطلاب بعد غلق باب التقديم لذا تهيب الجامعة من الطلاب وأولياء الأمور التأكد من كتابة البيانات والمجموع بصورة صحيحة ورفع صور الأوراق والشهادات المطلوبة.
  • - بعد غلق باب التقدم ستقوم الجامعة بعمل تنسيق داخلي للمتقدمين المستوفين وفقا لضوابط المجلس الأعلى للجامعات الاهلية ومجلس جامعة بنها الأهلية لشروط الحد الأدنى للطلاب الذين رفعوا كافة المستندات المطلوبة للتقدم وفقًا للأعلى في المجموع.
    - ستقوم الجامعة بإرسال إشعارات للطلاب المرشحين للتوجه إلى الجامعة بكافة الوثائق والشهادات الأصلية ليقوموا بسداد الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول وستعطي لهؤلاء الطلاب فرصة يومان عمل (48 ساعة) لاستكمال أوراقهم والتقدم بها للجامعة، علمًا بأنه في حالة عدم حضور الطالب المرشح خلال هذه المدة سيتم استبداله بالطالب التالي له طبقًا لمجموع الدرجات في التنسيق.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1