تفاصيل تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله.. المدة والقيمة المالية

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

أعلن النادي الأهلي المصري، مساء أمس الجمعة، ضم الدولي المغربي يحيى عطية الله، قادما من فريق سوتشي الروسي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد بطل مصر وإفريقيا مع الدولي المغربي لتدعيم مركز الظهير الأيسر بعد إصابة التونسي المخضرم علي معلول، بقطع في وتر أكيلس خلال نهائي دوري الأبطال الإفريقي 2024 أمام الترجي التونسي في مايو الماضي.


تفاصيل تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله


أعلن الأهلي التعاقد مع مدافع الوداد المغربي السابق لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مع وجود بند يمنح النادي أحقية شراء عقده من سوتشي الروسي.

وأفادت تقارير إعلامية بأن قيمة الصفقة بلغت 250 ألف دولار نظير الإعارة، ويتعيّن على الأهلي دفع 800 ألف إضافية حال أراد التعاقد مع اللاعب بصفة نهائية.

وبات عطية الله ثاني صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تعاقد النادي الأحمر مع يوسف أيمن قادما من الدحيل القطري على سبيل الإعارة أيضا.

ويبلغ يحيى عطية الله من العمر 29 عاما، ويملك اللاعب خبرات كبيرة في مختلف المنافسات القارية والدولية، وشارك في كأس العالم 2022 في قطر، وحصل على المركز الرابع مع منتخب المغرب.

وخاض عطية الله تجربة ناجحة مع الوداد وتُوج معه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2022، بعد الفوز على الأهلي نفسه بهدفين دون رد في نهائي من مباراة واحدة على ملعب محمد الخامس.