مفاجأة وراء غياب كهربا عن تدريبات الأهلي.. والدته في العناية المركزة بسببه

محمود كهربا
محمود كهربا

أثار غياب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي المصري عن تدريبات ومباريات فريقه، خلال الفترة الماضية جدلا واسعا وردود أفعال متباينة في أوساط الجماهير، قبل أن تنكشف دوافع الغياب وتضع حدا للشائعات خاصة حول العلاقة المتوترة بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء.

وغاب كهربا عن مباراة الأهلي وسموحة الأخيرة، والتي توج في أعقابها المارد الأحمر بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه بعد تحقق الفوز 20 تواليا في المسابقة.

وخلال المباراة، هاجمت جماهير الأهلي محمود كهربا بشدة بسبب غيابه عن التدريبات في وقت راجت معلومات حول مفاوضات بينه وبين إدارة نادي زد.

ومن جانبه، كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي تصريحات تلفزيونية، عن أن اللاعب كان عرضة لهجوم عنيف من قبل جماهير الأهلي في وقت كان اللاعب مقيما في المستشفى وأرسل تقارير تثبت ذلك لإدارة الأهلي.

وقال عبد الهادي: "مشجعو الأهلي هاجموا محمود عبد المنعم كهربا بشكل حاد وعنيف وكنت معه عندما دخل المستشفى، هناك وضعيات نفسية صعبة يمر بها بعض اللاعبين ولكن للأسف الجمهور لا يتفهم تلك الأوضاع، وكهربا عانى من التحامل بعد أن قدم الكثير للأهلي وكان مخلصا له ولجماهيره".

وأضاف مهيب عبد الهادي: "ما لا يعرفه الكثيرون أيضا أن والدة كهربا دخلت المستشفى حزنا وتأثرا بسبب ما حصل لإبنها الذي شعر بالقهر، وكانت والدته مقيمة في العناية المركزة، هي فعلا حالة صعبة للاعب قدم الكثير ولم يبخل على الأهلي بحبة عرق."

وخرج كهربا مؤخرًا من حسابات مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لأسباب تأديبية، بعدما ظهر اللاعب في تدريبات المستبعدين بحالة من عدم الجدية.

وشارك كهربا صاحب الـ 30 عامًا خلال موسم 2023 – 2024 مع الأهلي في 34 مباراة، من بينها 19 لقاء فقط لعب خلالها في التشكيل الأساسي.