الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

زيزو.. تفاصيل عرض "فريق الأحلام" السعودي لخطف نجم الزمالك

زيزو
زيزو

كشفت تقارير تقارير إعلامية مصرية عن تلقي أحمد سيد "زيزو" نجم نادي الزمالك المصري، عرضا من نادي نيوم السعودي بعد تألقه مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

وقاد زيزو منتخب مصر الأولمبي، لبلوغ نصف نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، والتي انتهت بشكل كارثي بالخسارة 0-6 أمام المغرب في مباراة الميدالية البرونزية.


تفاصيل عرض نيوم السعودي لضم أحمد سيد زيزو


وأوضح أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية: "النادي تلقى عرضًا رسميًا من نيوم السعودي لشراء زيزو".

وواصل: "مجلس الإدارة سيدرس العرض، لكنه لم يعرض اللاعب للبيع، حيث إن زيزو نفسه يريد الاستمرار معنا"، بينما أشارت تقارير إلى القيمة المالية للعرض لن تقل عن 6 ملايين دولار أمريكي.

وتابع: "كان يفترض أن نعقد جلسة مع زيزو ووالده للتفاوض بشأن تمديد العقد، وهناك ثقة كبيرة في التعامل بين اللاعب والمسؤولين".

وشدد مسؤول الزمالك على أنه لم يتغير أي شيء بشأن استمرار زيزو مع الفريق، بقوله: "الشيء الجديد والوحيد في الأمر هو العرض السعودي، ونحن ندرس الشروط المالية ولا يوجد قرار برحيل اللاعب".

وأتم: "الوضع المالي للنادي صعب للغاية وهو أمر لا يخفى على أحد، حيث أن الغرامات التي دفعناها في الفترة الماضية استهلكت مواردنا بالإضافة لمستحقات اللاعبين".

وأكمل: "النادي بحاجة ملحة للسيولة المالية قبل فترة القيد، ولكن هذا الأمر ليس له علاقة بزيزو".

ونجح نادي نيوم، الناشط في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، خلال الفترة الماضية، في إبرام مجموعة صفقات من العيار الثقيل بضم المصري أحمد حجازي والبرازيلي رومارينيو والسعودي سلمان الفرج وآخرين.

يذكر أن عقد زيزو الحالي مع الزمالك يمتد حتى صيف 2025 وهو ما يجعل ناديه مطالبا بتجديده سريعا حتى لا يفتح له الباب للخروج المجاني في المستقبل.