تردد قناة نايل العائلة 2024 الجديد Nile Family

تردد قناة نايل العائلة
تردد قناة نايل العائلة 2024 الجديد Nile Family

تردد قناة نايل العائلة 2024 الجديد Nile Family.. قناة نايل العائلة من القنوات المفضلة نحو عديد من الآباء والأمهات حيث أنها قناة آمنة يستطيع الآباء والأمهات ترك الأطفال في مواجهتها دون أي رهاب، وهي من أكثر القنوات التي يتم البحث عنها في لائحة البحث ومن أكثر القنوات التي يتم البحث عن برامجها بدامار لما تبثه من برامج نافعة للعائلة والمجتمع.

 

  • نوع القناة منوعة
    تردد النايل سات 11765 أفقي
    المالك اتحاد الإذاعة والتلفاز المصري
    لغة البث العربية والإنجليزية


تعرض القناة مجموعة كبيرة ومتعددة من البرامج التي تخص جميع فئات المجتمع المصري وتعرض كافة القضايا التي تهم المصريين وتعرضها للنقاش، تسعى القناة في برامجها إلى نقاش القضايا التي تشغل الناس في الوقت الحاضر، تقدم أيضًا برامج للأطفال تعاونهم على إستيعاب الأشياء من بخصوصهم وتساهم في تطور ذكائهم وقدرقام أصبحهام، ومن البرامج التي تقدمها القناة ما يلي:

برنامج حديث العائلة: هو برنامج اجتماعي يتناول المشاكل التي تجابها الأسر المصرية وتعرض العديد من الإجاأصبح لمعالجة هذه القضايا، برنامج اسأل طبيب: برنامج اسأل طبيب يقوم باستضافة البرنامج مجموعة من أشهر الأطباء في مختلف التخصصات ويجيب على كافة استفسارات المشاهدين، كما يناقش كل القضايا التي تتعلق بصحة الإنسان ويجيب على مجموعة كبيرة من الأسئلة الطبية المحيرة.


برنامج الشعراوي: يقوم هذا البرنامج بعرض كافة التسجيلات الدينية التي كان يقدمها الشيخ الكبير رحمة الله عليه محمد متولي الشعراوي لمنّ يبحث عن تعاليم ديننا ويرغب في الإجابة على العدي من الأسئلة الفقهية وتفسيرات لآيات القرآن الكريم كذلك، برنامج من كل بلد أكلة: وهو برنامج ثقافي اجتماعي يبحث عن ثقافة الطعام داخل كل بلد، ويعرض الأكلات الشعبية المصرية التي تشتهر بها قرى ومدن ومحافظات الجمهورية.


برنامج بالقانون: يتناول هذا البرامج القضايا التي تشغل بال المواطن المصري ويبحث عن رأى القانون حيث يقوم باستضافة البرنامج مجموعة من أفضل أستاذة القانون للرد على استفسارات المواطنين، برنامج إزاي نأكل صح: وهو برنامج خاص بتصحيح المفاهيم الخاطئة عن الأكل وعادات الأكل.


برنامج جولة في الملاعب: يتقدم البرنامج كل ما يتعلق بالأخبار الرياضة وخاصة لعبة كرة القدم وكل ما هو جديد في أخبار الأندية الدولية لكرة القدم والأخبار الإقليمية كذلك.


وتعرض القناة مجموعة كبيرة من البرامج المتعددة الأخرى منها برنامج دانتيل وفبريكانو، برنامج عيشها صح، برنامج شبان على الهواء، وهو برنامج خاص بالشبان، برنامج منزل العيلة، برنامج حياتنا، برنامج فن الأصبحشورك وفستق ومكسرات، كما تنقل القناة بث مباشر لصلاة الجمعة وصلاة العيدين، تعرض القناة أيضًا برنامج التجربة وشبان لايف والأبطال الجزء الثاني، وتعرض برنامج حديقة الألعاب وتسابيح دينية وأغاني دينية.

 

تردد قناة نايل العائلة على النايل سات
 

التردد 11767
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معامل تصحيح الخطأ 6\5
معدل الترميز 27500
الجودة SD


تردد قناة نايل العائلة على النايل سات بجودة HD
 

التردد 11765
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معامل تصحيح الخطأ 6\5
الجودة HD

 

شرح طريقة ضبط تردد قناة نايل العائلة
اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى اللائحة الأساسية.
ثم اضغط على رمز “بدائل”.
ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثمنزل اليصدى.
أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفاز.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1