تيم والز للعمال النقابيين في أول حديث فردي: "نحن نعرف من بنى هذا البلد"

متن نيوز

عقد تيم والز أول حدث انتخابي منفرد له منذ اختياره مرشحة كامالا هاريس لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، حيث حشد أعضاء النقابات في لوس أنجلوس واستنكر سجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في مجال حقوق العمال.

 

كان ظهور حاكم ولاية مينيسوتا، في حدث استضافه الاتحاد الأمريكي لموظفي الولايات والمقاطعات والبلديات، هو الأول في حملة لجمع التبرعات في خمس ولايات حيث كثف فالز دعمه للبطاقة الديمقراطية التي لا تزال شابة.

 

وفي حديثه إلى الآلاف من أعضاء النقابة في قاعة مظلمة، قال والز إنه وهاريس سيدعمان العمال من خلال جلب المفاوضة الجماعية وغيرها من وسائل الحماية إلى "كل ولاية في الاتحاد". وقد أيد الاتحاد الذي يضم 1.4 مليون عضو هاريس.

 

قال والز: “نحن نعرف بالضبط من بنى هذا البلد”. "الناس في هذه الغرفة قاموا ببناء الطبقة الوسطى."

 

وشدد على تاريخه وتاريخ هاريس في دعم حماية العمال، بما في ذلك المظاهر التي قام بها كلا المرشحين في خطوط الاعتصام والحظر الذي فرضته مينيسوتا على اجتماعات الجمهور الأسيرة خلال فترة ولايته كحاكم. وقال فالز إنه كان "أول عضو نقابي على تذكرة رئاسية منذ رونالد ريجان"، لكنه وعد: "لن أضل طريقي". (كان ترامب عضوًا في نقابة ممثلي الشاشة قبل أن يستقيل في عام 2021).

 

ثم ركز والز على تحذيرهم مما قد يبدو عليه المستقبل بالنسبة للعمال إذا تم انتخاب الرئيس السابق ونائبه، عضو مجلس الشيوخ عن ولاية أوهايو جي دي فانس، قائلا: "إنهم يرون العالم بشكل مختلف تماما عما نراه".

 

قال والز: "الشيء الوحيد الذي يعرفه هذان الرجلان عن الأشخاص العاملين هو كيفية العمل للاستفادة منهم". "كل فرصة أتيحت لهم شنوا حربًا على العمال."

 

ووصف مستقبلًا يتم فيه خفض حقوق المساومة وأجور العمل الإضافي وغيرها من وسائل الحماية، مشيرًا إلى الخطوات التي حددها مشروع مؤسسة التراث 2025 لتقييد حقوق العمال في ظل رئاسة ترامب الثانية.

 

كما طلبت حملة  الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب دعم النقابات. وعندما قبل ترامب ترشيح الحزب الجمهوري الشهر الماضي، قال إنه سينقذ صناعة السيارات من "الاندثار الكامل".

 

ومع ذلك، قدمت نقابة عمال السيارات المتحدة هذا الصباح أيضًا اتهامات فيدرالية غير عادلة بممارسات العمل ضد ترامب وإيلون ماسك بسبب التعليقات التي أدلى بها الاثنان خلال بث مباشر على X، والتي تضمنت تهديدات بطرد العمال بسبب الإضراب.

 

قال ترامب لماسك: "أنت الأفضل". قال ترامب: “أعني أنني أنظر إلى ما تفعله”. "أنت تدخل، وتقول، أنك تريد الاستقالة؟ لقد أضربوا، ولن أذكر اسم الشركة، لكنهم أضربوا وتقولون: لا بأس، لقد رحلتم جميعًا. لقد ذهبتم جميعًا. لذا فقد رحل كل واحد منكم."

 

واختتم فالز بالإشارة إلى سجل خدمته الخاص والهجمات شنها الجمهوريون على خدمته العسكرية. وقال: "أنا فخور بأنني خدمت بلدي وسأظل كذلك دائمًا".

 

وفي يوم الثلاثاء، ألقى فالز أيضًا كلمة في حملة لجمع التبرعات في نيوبورت بيتش، ويخطط للتحدث في دنفر وبوسطن غدًا، قبل التوجه إلى نيوبورت، رود آيلاند، وساوثهامبتون، نيويورك، يوم الخميس.