أغرب لحظات من محادثة ترامب وإيلون ماسك

متن نيوز

جلس المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب مع الملياردير إيلون ماسك على منصة إكس، في محادثة استمرت ساعتين تناولت الهجرة والدين والاحتباس الحراري وغير ذلك الكثير.

 

حتى قبل بدء المقابلة المضطربة، كانت تعاني من مشاكل، حيث أدى الهجوم الإلكتروني قبل بدء البث المباشر للثنائي إلى تأخير لمدة 43 دقيقة.

 

لكن بمجرد توليه منصبه، تحدث ترامب عن أنه أصبح أكثر تدينًا بعد محاولة اغتياله في بنسلفانيا في 13 يوليو، وهو حادث إطلاق نار قال ماسك إنه أظهر شجاعة ترامب، بينما حث ماسك الأمريكيين على التصويت لصالح المرشح الرئاسي الجمهوري على كامالا هاريس.

 

 

ومع استمرار المحادثة، تطرق الاثنان إلى مجموعة غير عادية من المواضيع بما في ذلك الإعجاب بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين  واتهم ترامب جو بايدن  بانخفاض معدل الذكاء. فيما يلي بعض اللحظات الأكثر غرابة من تبادلهم الواسع النطاق. 

 

وتحدث ترامب عن  نائبة الرئيس كامالا هاريس عدة مرات طوال المقابلة، ولكن كانت هناك لحظة محرجة معينة قد تضع السياسي في بيت الكلب في المنزل حيث أخبر ماسك أن منافسه الرئاسي يشبه زوجته.

 

كما تحدث ترامب عن  نائبة الرئيس كامالا هاريس عدة مرات طوال المقابلة، ولكن كانت هناك لحظة حرجة حيث أخبر ماسك أن منافسه الرئاسي يشبه زوجته. نائبة الرئيس "كامالا هاريس" عدة مرات طوال المقابلة.

 

وقال وهو يناقش غلاف كامالا تايم: "إنها تبدو أجمل ممثلة على الإطلاق". لقد كان رسمًا، وفي الواقع، كانت تشبه إلى حد كبير السيدة الأولى العظيمة، ميلانيا.وأضاف: "لكنها بالطبع امرأة جميلة، لذا سنترك الأمر عند هذا الحد".

 

وسخر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي من تعليق ترامب غير المتوقع بشأن هاريس، حيث قال أحد حسابات المنصة: "هل أسمع أجراس الزفاف؟"

 

"لقد وجد نفسه يمتدح مظهر كامالا ثم أدرك أنه يستطيع إنقاذها من خلال مقارنتها بمدى روعة مظهر زوجته." 

 

ولم يكن الآخرون مستمتعين بنفس القدر، حيث أدان الناس تعليق ترامب باعتباره غير مناسب. 

 

لاحظ المستمعون الحائرون أنه في عدة نقاط خلال مقابلة ليلة الاثنين، بدا أن ترامب يعاني من اللثغة أو حتى يتلعثم في كلماته في بعض النقاط، ويكافح مع الكلمات التي تحتوي على أصوات "s".

 

في حين أنه لم يكن من الواضح ما إذا كان الرئيس الأمريكي السابق يتلعثم بالفعل أو ما إذا كانت هناك مشكلات صوتية مستمرة، فإن الميمات الخاصة بترامب مثل مايك تايسون ودونالد داك بدأت على الفور في الانتشار عبر الإنترنت. 

 

قال أحد مستخدمي المنصة الاجتماعية: "هل أطقم أسنانه غير مناسبة أم ماذا؟".