جورج كلوني "غاضب" من تصريحات تارانتينو بسبب نجم سينمائي

متن نيوز

قال جورج كلوني إنه "منزعج قليلًا" من تعليقات المخرج كوينتين تارانتينو حول ما إذا كان يعتبر نجمًا سينمائيًا.

 

كان لممثل هوليوود أول دور مهم له على الشاشة الكبيرة عندما لعب دور البطولة أمام تارانتينو في فيلم مصاص الدماء عام 1996 من Dusk Till Dawn، من إخراج روبرت رودريغيز.

 

وسأل كلوني (63 عاما) من قبل مجلة جي كيو عما إذا كان ينبغي عليه أن يوضح لتارانتينو أنه متاح للمشاركة في التمثيل. فأجاب قائلا: “اسمع، لقد قمت بفيلم مع كوينتن".

 

وقفز ممثل هوليوود براد بيت، الذي تمت مقابلته أيضًا، قائلًا: "أوه، هذا صحيح. لقد كان جيدًا في ذلك أيضًا. ومع ذلك، قال كلوني إن تمثيل تارانتينو كان "جيدًا"، قبل أن يضيف: "لقد قال كوينتن بعض الأشياء عني مؤخرًا، لذلك أنا منزعج قليلًا منه.

 

وتابع "لقد أجرى بعض المقابلات حيث كان يسمي نجوم السينما، وكان يتحدث عنك (براد)، وعن شخص آخر، ثم قال هذا الرجل: "حسنًا، ماذا عن جورج؟" يقول: "إنه ليس نجمًا سينمائيًا". ثم قال حرفيًا شيئًا مثل: "اسم لي فيلمًا منذ الألفية". فقلت: منذ الألفية؟ هذا نوع من مسيرتي اللعينة بأكملها.

 

وبينما كان بيت، المتعاون الدائم مع تارانتينو، يضحك، قال كلوني: "الآن أنا أقول، حسنًا يا صاح، ابتعد. أنا لا أمانع في إعطائه القرف. لقد أعطاني القرف. "لكن لا، انظر، نحن محظوظون حقًا لأننا عملنا مع هؤلاء المخرجين العظماء. (المخرج) والسيناريو هو ما يبقيك على قيد الحياة.

 

وأردف "ولقد تعلمت ذلك بعد القيام ببعض الأفلام السيئة حقًا. لا يمكنك صنع فيلم جيد من نص سيء. لا يمكنك أن تفعل ذلك. يمكنك أن تصنع فيلمًا سيئًا من نص جيد. يمكنك أن تلعنه." ومن غير الواضح ما هي المقابلة التي يشير إليها كلوني.