الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

"لاعب عظيم وأفتخر به".. رسالة كيروش لـ محمد عبد المنعم مع اقتراب احترافه

كيروش
كيروش

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم سابقا، عن رسالة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، بعد اقتراب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي من الاحتراف في نادي نيس الفرنسي.

وكتب أحمد مجاهد عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "تلقيت رسالة أسعدتني من مستر كارلوس كيروش يبدي فيها سعادته بالأخبار المتداولة عن توقيع محمد عبد المنعم لنادي نيس".

وأضاف: "وأؤكد على أنه يفتخر به كثيرا ويقول إنه شخص ولاعب عظيم وأن الخبر جيد له ولمنتخب مصر".

وكان المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، أول من قدم المدافع محمد عبد المنعم عندما اختاره في قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، وقدم حينها المدافع الشاب مستويات مميزة كانت مفاجئة للجميع.

وبعد مسيرة تكللها الانتقالات "على سبيل الإعارة"، أثبت المدافع الشاب محمد عبد المنعم نفسه كمدافع من الطراز الأول، بفضل ثقة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وفاجأ كيروش الجماهير المصرية باختيارات غير متوقعة في تشكيلة المنتخب المصري، خلال بطولة كأس العرب وثم كأس أمم إفريقيا، لكنه أسكت الجميع باختياره لقلب الدفاع الشاب محمد عبد المنعم.

وقضى عبد المنعم موسمين على سبيل الإعارة في صفوف نادي السموحة، حيث شارك في 33 مباراة وقدم مستويات طيبة مع النادي السكندري.

ومع عودته للأهلي، تمت إعارته مجددا، وهذه المرة إلى نادي فيوتشر، وبدا وكأن عبد المنعم لا يحظى بثقة الأهلي كثيرا، وأن مسيرته ستشابه الكثيرين ممن خرجوا من الأهلي وانتقلوا بعدها لأندية منتصف الترتيب.

ولكن المدرب كيروش منحه "قبلة الحياة"، عندما قرر اختياره لتمثيل المنتخب المصري، وهي فرصة اغتنمها المدافع الشاب.

وسطر عبد المنعم تاريخًا جديدًا مع الأهلي خلال 115 لقاء، ونجح في تسجيل 8 أهداف كانت جميعها مؤثرة وقادت الأهلي لتحقيق المزيد من البطولات وتدوينها في سجلاته.