بعد دخول الترجي.. بن رمضان يتنازل عن مستحقاته لدى ناديه المجري لأجل الأهلي

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

كشفت تقارير صحفية تونسية عن تقديم النادي الأهلي المصري عرضًا رسميًا إلى إدارة فرينكفاروزي المجري لضم التونسي محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكثّف مسئولو النادي الأهلي اتصالاتهم خلال اليومين الماضيين لضم التونسي محمد علي بن رمضان، حيث دخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع اللاعب التونسي لارتداء القميص الأحمر من أجل تعويض النجم المالي آليو ديانج، الذى انتقل مؤخرا لنادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ووفقًا لموقع إذاعة ديوان إف إم التونسية، فإن وكيل بن رمضان، أكد أن عرض الأهلي وصل إلى 2.2 مليون دولار، مشددًا على أن إدارة الأحمر متمسكة بحسم الصفقة نظرًا لقدرات اللاعب العالية.

وأوضح أن نادي نادي فرينكفارزي المجري، لا زال مصرًا على الحصول على مبلغ مالي أكبر حتى يتخلى عن محمد علي بن رمضان، حيث طالب 3 ملايين دولار لبيع لاعبه بشكل نهائي، بالإضافة إلى نسبة 25% من قيمة أي انتقال مستقبلي للاعب.

جاء ذلك بالتزامن مع دخول إدارة الترجي التونسي على خط التفاوض لاستعادة لاعب الفريق السابق، حيث تريد إدارة أبناء باب سويقة للحصول على خدمات بن رمضان لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند لشراء اللاعب نهائيًا بنهاية الموسم.

وشدد التقرير أن إدارة النادي المجري تصر على 3 ملايين دولار للتخلي عن خدمات اللاعب التونسي الدولي، بالإضافة إلى وضع بند الحصول على مقابل يتراوح بين 20 إلى 25% من عائد بيعه مستقبلًا لأي فريق.

وعرض التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فيرينكفاروسي المجري التنازل عن مستحقاته المالية لدى النادي في سبيل تسهيل صفقة انضمامه للنادي الأهلي.