رفض استئناف أحمد فتوح لاعب الزمالك.. وتأييد حبسه 15 يومًا في اتهامه بدهس شرطي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

رفضت جهات التحقيق، استئناف أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك المصري، على قرار حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس شرطي بسيارته على طريق الساحل الشمالي – مطروح.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب أحمد فتوح، والمتهم بدهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي – مطروح، استأنف اللاعب على قرار تجديد حبسه، أول أمس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت جهات التحقيق بمطروح، جددت صباح أمس الأول الثلاثاء، حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك أحمد فتوح، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بدهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي.

وكان فتوح في طريقه عائدا إلى القاهرة، برفقة زميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

وجاء ذلك إثر حادث وقع على طريق الساحل الشمالي – مطروح، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته، ما تسبب في وفاته.

وتحفظت الأجهزة الأمنية في مطروح على اللاعب، والسيارة الملاكي المتسببة في الحادث، وتبين تهشمها في المقدمة، والزجاج الأمامي للسيارة، وبابها.

كما تم تحويل اللاعب إلى مستشفى العلمين لإجراء تحليل مخدرات، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وانتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة لمرور مطروح لفحص سيارة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، وإعداد تقرير فني وافٍ عن مدى سلامة الفرامل، علاوة على إعداد تقرير حول ملابسات الحادث لتحديد أسبابه.

وتسلمت جهات التحقيق المختصة، نتيجة عينات تحليل دم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، والمتهم بدهس مواطن بسيارته على طريق الساحل.

ومن المقرر أن تتخذ جهات التحقيق قرارها في القضية والتصرف فيها بناء على نتيجة عينة الدم المأخوذة من لاعب الزمالك أحمد فتوح، وتفريغ كاميرات المراقبة ونتيجة فحص سيارة فتوح والتقرير الطب الشرعي الخاص بالمجنى عليه.