محام شهير يتولى الدفاع عن أحمد فتوح بعد إحالته لمحكمة الجنايات

أحمد فتوح
أحمد فتوح

سيتولى محام مصري شهير، الدفاع عن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، بعد إحالته إلى المحاكمة، اليوم الخميس، بتهمة القتل وتعاطي المخدرات على خلفية حادث سير، فجر الأحد الماضي، خلال عودته من طريق الساحل الشمالي إلى القاهرة.

وأسفر الحادث عن وفاة أمين شرطة بعدما صدمه أحمد فتوح بسيارته، وهو ما تسبب في إلقاء القبض على اللاعب والتحقيق معه من جانب الجهات المختصة.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

كما احتوى تقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها، واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه تم سؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم وفق الثابت بتقرير فحص العينة بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن المحامي أشرف عبد العزيز، المحامي الخاص بلاعبي النادي الأهلي حسين الشحات، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، هو من سيتولى الدفاع عن فتوح في قضيته.

وقال مهيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن أشرف عبدالعزيز المحامي الشهير، هو من سيتولى من الآن الدفاع عن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.


تحويل أحمد فتوح للجنايات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات


كشف تقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المصري، والمتهم بقتل شرطي عن طريق الخطأ على مخدر الحشيش.

واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة - بـ تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

وأمرت النيابة العامة بإحالة أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.