رابط الاستعلام عن نتائج التعليم المدمج بجامعة القاهرة

رابط الاستعلام عن
رابط الاستعلام عن نتائج التعليم المدمج بجامعة القاهرة

كشف مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب التعليم المدمج، لافتا إلى أنه تمت إتاحة الاستعلام عن نتائج امتحانات التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة إلكترونيا على الموقع الخاص بالمركز.

 

وأكد مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج أن إعلان النتيجة جاء بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراجعة التي بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان لسرعة إعلان نتائج جميع المستويات.


رابط الاستعلام عن نتائج التعليم المدمج بجامعة القاهرة


ويستطيع الطلاب الراغبون في الاستعلام عن نتائج التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة، من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بـ مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج وكتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب والرقم السري، ويمكنكم الدخول على الموقع مباشرة من خلال الضغط هنـــــــا.



يذكر أن مركز التعليم المدمج أعلن منذ فترة عن انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وأوضح أن هناك ما يقرب من 50 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحانات لهذا العام بالمقر الرئيسي بالجامعة و11 جامعة إقليمية وهي: «المنصورة، الأسكندرية، كفر الشيخ، سوهاج، أسوان، قنا، البحر الأحمر، السويس، المنيا، جنوب سيناء، الوادي الجديد»، إلى جانب فروع الوكلاء بالدول العربية.


أسئلة امتحانات التعليم المدمج بـ جامعة القاهرة يتم وضعها وفقا لمعايير أقرها مجلس جامعة القاهرة ما بين أسئلة موضوعية بنظام البابل شيت وأسئلة حل المشكلات، وأنها تم تطبيق مواصفات الورقة الامتحانية لاختبار القدرات المختلفة للطلاب.



تتمثل برامج التعليم المدمج في الآتي:

  •  
  • - كلية الآداب: «برنامج الترجمة باللغ الانجليزية، برنامج علم النفس، برنامج النشر والحفظ الرقمي، برنامج الدراسات التاريخية».
  • - كلية التجارة: «برنامج علوم الأعمال».
  • - كلية دار العلوم: «برنامج اللغة العربية وآدابها والثقافة الإسلامية».
  • - كلية التربية للطفولة المبكرة: «برنامج إعداد معلمي مرحلة الطفولة، برنامج إعداد معلمي التربية الخاصة».

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1