تردد قناة صوت العترة الجديد Sawt Alitra Tv

تردد قناة صوت العترة
تردد قناة صوت العترة الجديد Sawt Alitra Tv

تردد قناة صوت العترة الجديد  Sawt Alitra Tv.. قناة صوت العترة من أشهر القنوات الفضائية الشيدركة، حيث إن تعرض القناة الأحاديث المنسوبة للأئمة الباحثين، لذلك نقدم لكم تردد قناة صوت العترة على النايل سات 2024.

 

تردد قناة صوت العترة على النايل سات 2024


هي قناة من أشهر القنوات الفضائية الشيدركة، تعرض القناة الأحاديث المنسوبة للأئمة الباحثين كما تنشر القناة شعار الإيمان من خلال تقديم للمشاهد البرامج التي تتيح للمشاهد الخطب والندوات الدينية والمحاضرات العلمية، تبث القناة برامجها التلفازية طوال اليوم مجانًا حتى توقعكن من متابعتها وقتما تشاء.

 

يرغب في العديد من التابعين للمذهب الشيدرك الحصول على تردد قناة صوت العترة على النايل سات 2024، لذلك يلزم أن يتم ضبط جهاز استقبال الدلالة المخصص بك على الترددات التالية لضبط دلالة قناة صوت العترة الفضائية.

التردد: 11603
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 7/8
الجودة: SD

تميزه القناة بمجموعة من الفوائد التي جعلتها من أشهر القنوات التابعة لطائفة الشيعة، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية على أكثر ضرورة مميزات تلك القناة:

أكثر ضرورة أمثلية لدى هذه القناة أن لديها معدات ومدخرات متطورة حديثة تمنع تشويش الصوت أو الصورة أو قطع البث المفاجئ وتتيح للمشاهد أفضل وضوح للشاشة وأنقى صوت.
ولهذا الداع هي من القنوات التي لديها أفضل الأدوات الحديثة لكي لا تزعج المشاهد ولا تشعره بالملل على الإطلاق.. لأن المشاهد إذا شعر بالملل أو المضايقة سوف يبحث عن قناة غيرها.

 


شرح طريقة ضبط تردد قناة العترة
اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى اللائحة الأساسية.
ثم اضغط على رمز “بدائل”.
ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثمنزل اليصدى.
أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفاز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1