ناصر الخبجي لـ "متن نيوز": الإرهاب فكر منحرف وهجوم أبين صارخ على استقرار وأمن الجنوب والمنطقة بأكملها

الدكتور ناصر الخبجي
الدكتور ناصر الخبجي

◄ندين بشدة الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أبين

◄ الإرهاب لا يعترف بوطن ولا دين

◄الأعمال الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار وإثارة الفوضى

◄ نعرب عن خالص تعازينا لأسر الشهداء

 

قال الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، ورئيس الهيئة السياسية للمجلس إننا ندين بشدة الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أبين يوم الجمعة، الموافق 16 أغسطس. 

وأضاف الخبجي في تصريحات خاصة لـ "متن نيوز" بأن هذه الجريمة البشعة، التي أودت بحياة العديد من أبطالنا الذين يدافعون عن وطنهم وأرضهم، ليست مجرد اعتداء على قواتنا المسلحة، بل هي هجوم صارخ على استقرار وأمن الجنوب والمنطقة بأكملها.

 

وتابع في حديثه بأن الإرهاب لا يعترف بوطن ولا دين؛ فهو فكر منحرف يتم استغلاله لتحقيق أهداف سياسية انتهازية وقصيرة النظر من قبل أكثر البشر جبنًا. من يلجأون إلى العنف والإرهاب يسعون فقط لتحقيق مصالحهم الدنيئة على حساب حياة الأبرياء واستقرار المجتمعات.

 

وقال إن هذه الأعمال الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار وإثارة الفوضى، إلى جانب التحريض الإعلامي المستمر ضد قواتنا المسلحة الجنوبية، لا يمكن تبريرها بأي حال من الأحوال. الأيادي الخبيثة التي تقف وراء هذه الهجمات الجبانة تسعى لنشر الفتنة والخوف والرعب بين أبناء الوطن، لكنها لن تنجح في تحقيق أهدافها الدنيئة، وسيتم مواجهتها بكل قوة، ومعاقبة من يقف خلفها.

 

واختتم حديثه لمتن نيوز: نعرب عن خالص تعازينا لأسر الشهداء، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى. إن دماء هؤلاء الشهداء لن تضيع هباءً، بل ستزيدنا إصرارًا على مواصلة النضال والدفاع عن قضيتنا ووطننا، وحمايته من كل التهديدات حتى تحقيق الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة ونؤكد مجددًا التزامنا الثابت بمحاربة الإرهاب بكافة أشكاله، والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في الجنوب والمنطقة بشكل عام وندعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته في مكافحة الإرهاب ودعم الجهود المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1